العدد 4098 - الإثنين 25 نوفمبر 2013م الموافق 21 محرم 1435هـ

الغتم يستغرب من مغالطات «بلدي الشمالية»

البديع - بلدية المنطقة الشمالية 

25 نوفمبر 2013

أبدى مدير عام بلدية المنطقة الشمالية يوسف الغتم استغرابه من بيان المجلس البلدي في المنطقة الشمالية والذي ادّعى فيه عدم الرد على اتصالات المجلس، واصفاً هذا الادعاء بالبهتان وغير الصحيح.

وقال الغتم في رده على بيان المجلس البلدي في المنطقة الشمالية: «لم يتصل بي أحد من الأعضاء بشأن موضوع الأمطار، بل لم أتلقَّ غير اتصال من قبل أحد الأعضاء يستفسر فيه بشأن فعالية في دائرته وعضو آخر بشأن استفسارات عن سيارات شفط المياه وتم الرد حسب المطلوب بالشكل الإيجابي».

وأضاف «أما بقية الأعضاء فلم يقم أي منهم بالاتصال بي، وكنا في بلدية المنطقة الشمالية على تواصل مع فريق طوارئ البلدية بصورة مستمرة من أجل شفط مياه الأمطار».

وتابع «أستغرب من تصريحات المجلس كيف يدعون الاتصال بنا وإننا لم نجب على اتصالاتهم في الوقت الذي كنا نتلقى فيه اتصالات المواطنين 24 ساعة في اليوم ونتجاوب معها».

وقال: «إن فريق الطوارئ في بلدية المنطقة الشمالية عمل خلال الأسبوع الماضي بصورة مستمرة 24 ساعة من أجل التغلب على عملية تجمع مياه الأمطار وفتح الشوارع والطرق». مشيراً إلى أن البلدية قامت بشفط أكثر من 1620 شحنة في سبعة أيام عمل منذ سقوط الأمطار على المملكة في يوم الأحد الماضي (17 نوفمبر/ تشرين الثاني 2013) لغاية السبت 23 من الشهر نفسه».

العدد 4098 - الإثنين 25 نوفمبر 2013م الموافق 21 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً