العدد 4098 - الإثنين 25 نوفمبر 2013م الموافق 21 محرم 1435هـ

الحبيب يستعرض «مهارات التعامل مع الذات»

تنظم مؤسسة المواسم للسياحة بالتعاون مع مركز مطمئنة الطبي بالرياض الدورة الرابعة لبروفيسور واستشاري الطب النفسي والأمين العام المساعد لاتحاد الأطباء النفسيين العرب طارق الحبيب بعنوان: «مهارات التعامل مع الذات ورفع مستوى الثقة بالنفس» والتي ستعقد بمركز البحرين الدولي للمعارض في مملكة البحرين وذلك يوم غد الاربعاء (27 نوفمبر/ تشرين الثاني 2013).

وصرح رئيس مجلس إدارة مؤسسة المواسم للسياحة والوكيل الحصري في مملكة البحرين لدورات الحبيب، جاسم محمد أبل، بأن دورة (مهارات التعامل مع الذات ورفع مستوى الثقة بالنفس) تأتي ضمن سلسلة من الدورات تهدف إلى تنمية مهارات الحياة.

من جانبه، صرح الحبيب بأن الدورة تأتي ضمن سلسلة من الدورات المتخصصة تهدف لتنمية مهارات الحياة وتكمن أهمية إقامة الدورة الحالية في التعرف على كيفية بناء الثقة بالنفس، وتحديد مفهوم الثقة بالنفس والفرق بينه وبين الكبر والغرور، وعرض فكرة وافية عن كيفية رفع مستوى ثقة الآخرين بأنفسهم.

وأضاف الحبيب أن هذه الدورة يستفيد منها القياديون والمربون لرفع الثقة بالنفس لدى فريقهم أو أبنائهم، وهي تهم مختلف الشرائح لأن بناء الثقة بالنفس يقي من الاضطرابات النفسية، كما يستفيد من هذه الدورة الراغب في تأسيس شخصيته على أساس يساعدها في التعامل مع الأزمات.

العدد 4098 - الإثنين 25 نوفمبر 2013م الموافق 21 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً