العدد 4101 - الخميس 28 نوفمبر 2013م الموافق 24 محرم 1435هـ

يونس: قادرون على الفوز على رغم صعوبة المباراة

أكد لاعب منتخبنا يونس عبدالكريم أنه يراهن على عزيمة اللاعبين وإصرارهم بتحقيق الفوز بلقاء اليوم ضد قطر، وقال: «اللاعبين لديهم روح التفاؤل ولديهم رغبة وإحساس بأنهم قادرون على تقديم مستويات فنية كبيرة ستؤهلهم بإذن الله تعالى لتحقيق النتيجة الفوز وهذا أمر إيجابي جداً قبل خوض أي مواجهة مهمة».

وأضاف «ربما لم نظهر بالشكل الحقيقي بالمباريات السابقة وعانينا من تذبذب بالمردود الفني. لكن الأمر الإيجابي كان التعامل بمثالية وتركيز عاليين في النقاط الأخيرة وهذا مكننا من كسب المواجهة الثلاث الماضية وأتمنى بصدق أن يكون التركيز وبأعلى مستوياته حاضراً بلقاء اليوم لأننا بأمس الحاجة للضغط على قطر حتى نفرض أدائنا عليه».

وعن رأيه بمستوى قطر الفني، قال: «بعد انضمام المعد ميلوس ومشاركة أبا بكر بمركز (4) بات الفريق يملك قدرة هجومية كبيرة وتنوع في الضرب مع تشغيل مركز (3) بفعالية أكبر عكس السابق الذي كان التركيز فيه فقط على مركز (2)».

وأضاف «المواجهة ستكون صعبة لأن منتخب قطر بات أكثر اكتمالاً... لكن هذا لا يعني أننا سندخل متخوفين بل كما أسلفت أنا أراهن على الروح القتالية التي عرفت عنا وأنها ستكون مفتوح تحقيق اللقب الخليجي».

العدد 4101 - الخميس 28 نوفمبر 2013م الموافق 24 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً