العدد 4101 - الخميس 28 نوفمبر 2013م الموافق 24 محرم 1435هـ

ميلاد: فوزنا على سترة لم يكن مفاجئاً

أكد أن الحالة يمتاز بخبرة لاعبيه

أكد مدرب فريق النويدرات لكرة السلة الذهبي عقيل ميلاد أن فوز فريقه الأخير ضد سترة لم يكن مفاجئا قياسا لما قدمه الفريق في اللقاء وتطبيقه للتعليمات في النواحي الدفاعية والهجومية.

وقال: «في ضوء الاعداد التي خضع له الفريق وخصوصا المعسكر الخارجي وفي ظل الدعم الذي تقوم به الإدارة بشكل لا محدود لفريق السلة فإننا كنا نتوقع أن نلعب مباراة جيدة في افتتاح الدوري ضد سترة». وأضاف «الفوز أو الخسارة جزأ من أي مباراة ولكن في ضوء تطبيق فريقنا للتعليمات المطلوبة فإننا تمكنا من تسيير المباراة والفوز فيها».

وتابع «فريقنا طبعا لم يكن من المرشحين بقوة لدخول الدورة السداسية وخصوصا أنه يعتمد على عناصر جلها من الشباب الصاعدين».

وبين ميلاد أن استراتيجية النادي تقوم على اعطاء الفرصة للاعبين الصغار من أجل اثبات أنفسهم وصناعة فريق مستقبلي لكرة السلة في نادي النويدرات.

وقال: «نحن نعمل للمستقبل ونستكمل عمل السنوات الماضية وعملنا على اتاحة فرصة أكبر لللاعبين الصاعدين لأن اللاعب إذا وصل مرحلة معينة دون أن يثبت نفسه في الفريق الأول فإنه لن يتمكن مستقبلا من اللعب مع الفريق الأول».

وأضاف «استغلينا البطولة التنشيطية من أجل اكتشاف مستويات اللاعبين وتحديدا أهدافنا لهذا الموسم من خلال بطولة الدوري».

وبخصوص المباراة الثانية المقبلة والمهمة أمام سلة الحالة، بين ميلاد أن فريق الحالة يمتاز على فريقه بعامل الخبرة والإمكانيات الفردية.

وقال: «لا أعتقد أن الحالة يعاني م النقص لأنه يقدم مستوى جماعي مميز ولاعبوه يمتلكون الخبرة الكافية في المباريات».

وأضاف «الحالة من المرشحين للمنافسة على اللقب مثل كل موسم وستكون مهمتنا صعبة أمامه ونحن نطمح إلى تحقيق مستويات جيدة في اللقاء».

وبخصوص التعاقد مع المحترف الكاميروني بوريس سايكوم الذي قدم مستويات جيدة في المباراة الأولى ضد سترة وإن جاء بتوصية منه، قال ميلاد: «بعد مشاهدتنا للمحترف السابق حصل توافق بين الجهاز الفني والجهاز الإداري لتغيير اللاعب المحترف إذ لم نرغب في التعاقد مع محترف جديد لم يسبق له اللعب في البحرين وبالتالي خوض تجربة غير مضمونة النتائج».

وأضاف «بعد أن وجدنا أن سايكوم متوفر وهو لعب في البحرين لخمس مواسم متتالية وإمكانياته ومستواه معروف فإننا فضلنا التعاقد معه على خوض تجربة جديدة». وتابع «قدم سايكوم مع الفريق مستويات جيدة في المعسكر التدريبي وكذلك في المباراة الأولى ونتمنى استمراره على المنوال نفسه في المباريات المقبلة».

العدد 4101 - الخميس 28 نوفمبر 2013م الموافق 24 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:17 ص

      فوز حقيقي

      ان من يشك في فوز نادي النويدرات او يقول ان الفوز جاء لان الفريق الستراوي ليس في مستواه او ان الحكام هم السبب او اي عذر ثاني فهو غير متابع لكره السله البحرينية بكل احقيقة جاء هذا الفوز بعد عمل شاق الاداره وجهد كبير يقوم فيه الجهاز الاداري والفني للفريق وهذا هو ناتج هذا العمل الذي توجه في بدايته بلفوز على خامس الدوري العام الفائت كل التوفيق لأبناء البحرين برغم من انهم لا يملكون صاله يتدربون عليها

اقرأ ايضاً