العدد 4102 - الجمعة 29 نوفمبر 2013م الموافق 25 محرم 1435هـ

بلدية المنطقة الجنوبية تكرم المتدربين في ورشة أمراض النخيل

الرفاع – بلدية المنطقة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

كرمت بلدية المنطقة الجنوبية عدداً من المتدربين الذين أنهوا ورشة عمل في أمراض النخيل الذي نظمه قسم التدريب بالتعاون مع مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة البحرين، وذلك في إطار تنويع فعاليات التدريب لغرض تلبية الاحتياجات التدريبية للموظفين ومنها برامج التطوير المهني ذات التأثير العام والتي تخدم توجهات الإدارة بالبلدية.

جاء ذلك في احتفال أقيم في قاعة البلدية ببلدية المنطقة الجنوبية بحضور مدير إدارة الموارد البشرية والمالية حسن عبدالله المناعي وعدداً من مسئولي البلدية.

وقالت البلدية أن كادر المدربين في المركز بجامعة البحرين قاموا بدور كبير في نقل خبراتهم لتدريب وتأهيل المتدربين لهذه الورشة تماشياً مع استراتيجية بلدية المنطقة الجنوبية الرامي إلى تطبيق البرامج والورش على كافة العاملين في البلدية من أجل الوصول إلى أفضل المعايير المعمول بها في هذا المجال.

وأضافت "تم إعداد ورشة عمل أمراض النخيل الذي يتضمن تدريب وتأهيل الأشخاص ذات الصلة في البلدية حتى يتمكنوا من التعامل مع مختلف المزروعات بطريقة علمية ومهنية في الحدائق والمنتزهات العامة، وإن البلدية وضمن خطة التدريب لعام 2013 حريصة في تقديم التدريب لجميع العاملين وماضية في إعداد الكثير من البرامج التي يستفيد منها العاملين بعدما حقق البرنامج نجاحا متميزاً."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً