العدد 4102 - الجمعة 29 نوفمبر 2013م الموافق 25 محرم 1435هـ

جمعية "تنمية الطفولة": دراسة مشروع تقديم خدمات مساندة للأطفال ذوي صعوبات التعلم

المنامة – الجمعية البحرينية لتنمية الطفولة 

تحديث: 12 مايو 2017

قرر مجلس إدارة الجمعية البحرينية لتنمية الطفولة اجتماعه الدوري تشكيل لجنة لدراسة المشروع المقدم من سهام الصويغ بشأن تقديم خدمات مساندة للأطفال ذوي صعوبات التعلم وأهلهم، لوضع التصور والميزانية مع فريق العمل، كما أطلع المجلس على الترتيبات اللازمة والإعداد القائم لعمل(فيلم الجمعية) والذي سيمثل توثيقا لمسيرة الجمعية و دورها في خدمة قضايا الطفولة.

وثمن المجلس مساهمة الأعضاء بالمشاركة الفعالة والإسهام في تقديم مشروعات تنموية تخص الطفولة و تعنى بهم و تهدف إلى تنويع و تجديد مشاريع الجمعية المستقبلية، وذلك إيمانا من الجمعية بأهمية هذه المشاريع لتعزز دور الجمعية بالأدوار المنوطة بها في المجتمع و يضيف إلى رصيدها من المشاريع التي تخدم قضايا الطفولة و في هذا الصدد فقد

وعقد المجلس اجتماعه الدوري برئاسة وزير الصناعة و التجارة رئيس مجلس إدارة الجمعية حسن عبد الله فخرو و بحضور كل من نائب رئيس مجلس الإدارة عبدالله الحواج و الأمين المالي حسن إبراهيم كمال و عضو مجلس الإدارة فوزية زينل ومديرة الجمعية غادة ضيف.

وإيمانا من الجمعية بضرورة التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني ومشاركتها بالاحتفال بالمناسبات المتنوعة فقد وافق المجلس على المقترح المقدم من اللجنة النسائية بالجمعية بعمل محاضرة تعنى بالمرأة تزامنا مع الاحتفال بيوم المرأة البحرينية في (1 ديسمبر/ كانون الأول 2013).

كما ناقش المجلس الإجراءات اللازمة للحصول على المنحة المقدمة لمركز الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود لتنمية السمع و النطق و التابع للجمعية حتى تمكنه من أداء رسالته و تقديم خدماته للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقدم المجلس التهنئة لحسن إبراهيم كمال بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراة في التسويق العقاري من جامعة لاهاي بهولندا مثمنين دور حسن إبراهيم كمال في العمل بالجمعية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً