العدد 4102 - الجمعة 29 نوفمبر 2013م الموافق 25 محرم 1435هـ

الماضي يطالب بفرض المزيد من الرقابة على قرارات "الكهرباء والماء"

طالب رئيس لجنة الخدمات بمجلس النواب النائب عباس الماضي بفرض المزيد من الرقابة على القرارات التي تتخذها هيئة الكهرباء والماء واصفاً إياها بالمتخبطة والتعسفية مناشداً سمو رئيس الوزراء بالتدخل للنظر في حالات الأسر الفقيرة التي أصبحت ضحية للقرارات التعسفية من الهيئة.

وأكد الماضي بأن هذه الهيئة من المفترض أن تكون في خدمة المواطنين لا أن تعمل ضدهم، مستدلاً بحالة الأسر الفقيرة التي أتخذت الهيئة ضدها قراراً بقطع الكهرباء عنها منذ يوم الخميس وهو ما جعلها طيلة أيام العطلة الأسبوعية تعيش في الظلام بدون كهرباء.

وقال الماضي: "لسنا ضد تحصيل ديون الهيئة لمستحقاتها من المواطنين ولكننا ضد الطريقة العشوائية التي تتبعها الهيئة وتعاملها المجحف ضد هذه الأسر الفقيرة التي تراكمت عليها الفواتير الكهربائية نتيجة لضعف مدخولها فأكثر هذه الاسر ارامل ومتقاعدين، فكيف لأسرة أن تتواصل مع الهيئة وتتدبر الفاتورة الباهظة لتقدمها للهيئة في عطلة نهاية الاسبوع؟ علماً بأن الهيئة كحال الوزارات الحكومية تتعطل لمدة يومين في الاسبوع وهو ما جعل الأسر الفقيرة ضحية للظلام وانقطاع الكهرباء كما تضاعف الضرر عليهم بفساد الأطعمة فأصبحوا بلا طعام ولا كهرباء" .

وناشد النائب عباس الماضي سمو رئيس الوزراء بإلغاء ومنع قطع الكهرباء يوم الخميس مشيداً بحرصه وتوجيهاته الدائمة للوزارات والهيئات الخدمية بتسخير جهودها لخدمة المواطنين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:32 ص

      شهركان

      بقرية شهركان عائلة ما عندها كهرباء منذ تاريخ 25/9/2013 والى الان ولم نرى برلماني تكلم عنها... يا ترى لماذا؟؟؟

    • زائر 1 | 7:27 ص

      هههن

      ما شاء الله عليك واجد قلبك حنون على الفقارة

اقرأ ايضاً