العدد 4105 - الإثنين 02 ديسمبر 2013م الموافق 28 محرم 1435هـ

وزير الخارجية: مشاركة وزراء الخارجية والدفاع وكبار مسئولي الأمن في العالم بحوار المنامة ستعزز المشاورات

استقبل وزير الخارجية، الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة ، في مكتبه بالديوان العام للوزارة، صباح اليوم الثلثاء (3 ديسمبر / كانون الأول 2013) سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى مملكة البحرين توماس كراجيسكي.

وخلال اللقاء، استعرض وزير الخارجية مع سفير الولايات المتحدة الأميركية العلاقات الثنائية التاريخية التي تربط بين مملكة البحرين الولايات المتحدة الأميركية الصديقة والتي تشهد تطوراً ونماء في مختلف المجالات.

كما أعرب الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة عن ترحيبه لمشاركة وزير الدفاع الأميركي تشاك هيجل في منتدى "حوار المنامة" في دورته التاسعة والذي سيعقد خلال الفترة من 6-8 ديسمبر 2013، في مملكة البحرين، بمشاركة عدد من وزراء الخارجية والدفاع وكبار مسئولي الأمن في دول العالم، مؤكداً بأن هذه المشاركة ستسهم في تعزيز المشاورات الأمنية والدفاعية.

كما جرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:50 م

      كله السبب الصفويين

      والله الصفويين خربو كل شي واحتمال ادخلو حوار المنامة هاي اذا أهما فاضين اصلا من جدي لازم لازم الأمريكان يوقفو معانا ضد أي حركه صفويه

    • زائر 1 | 6:41 ص

      كرايسكى وما ادراك ما كراسكى.

      علشان يعرفون جماعة التبول الا ارادى . السفير الامريكى الى تبون تطردونه ينسق مع وزير خارجيتكم ! انتوا كفوا ؟ انتوا من ها المستواى؟ سكتو بس سكتو.

اقرأ ايضاً