العدد 2463 - الخميس 04 يونيو 2009م الموافق 10 جمادى الآخرة 1430هـ

«جيبك» تستضيف الرئيس التنفيذي لشركة (Intertrade Group)

استضافت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك)، الرئيس التنفيذي لشركة (Intertrade Group) البرازيلية، هاينز هاير، لمدة لثلاثة أيام يعقد خلالها اجتماعا مع الإدارة التنفيذية بالشركة كما يقوم خلال الزيارة أيضا بجولة في مصانع الشركة وجولة أخرى يتعرف خلالها على مظاهر البحرين العمرانية وتاريخها العريق.

واستقبل وزير شئون النفط والغاز ورئيس الهيئة الوطنية للنفط والغاز، عبدالحسين بن علي ميرزا، هاينز هاير وذلك بمناسبة زيارته للمملكة. وقد حضر المقابلة عدد من رؤساء شركات قطاعي النفط والغاز في المملكة ومدير عام شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، عبدالرحمن جواهري.

وأشاد وزير شئون النفط والغاز بهاينز ودوره الكبير في مجال الزراعة وصناعة الأسمدة، موضحا في هذا الصدد حرص مملكة البحرين على دعم هذا القطاع محليا وعالميا، معربا في الوقت ذاته عن رغبته في زيادة التعاون القائم مع جمهورية البرازيل في هذا المجال.

كما أشاد هاينز بدور شركة «جيبك» الكبير في تسويق اسم مملكة البحرين عالميا من خلال حضورها القوي والمشرف في قطاع الصناعة والاقتصاد وتمثيلها للمملكة في المؤتمرات والفعاليات العالمية خير تمثيل.

ومن جهته، أعرب مدير عام شركة «جيبك»، عبدالرحمن جواهري، عن بالغ سعادته بزيارة هاينز موضحا أهمية هذه الزيارة التي تعمل على دعم وتوطيد التعاون بين المملكة وكافة دول العالم في المجال الاقتصادي، والتي تأتي ضمن إطار حرص شركة «جيبك» على استضافة كبار الزوار والمتخصصين في مجال الصناعة والزراعة والأسمدة للاطلاع على نهضة البحرين الحديثة وتاريخها العريق.

العدد 2463 - الخميس 04 يونيو 2009م الموافق 10 جمادى الآخرة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً