العدد 4111 - الأحد 08 ديسمبر 2013م الموافق 05 صفر 1435هـ

من ينتقد تعادلاتنا مُخطئ... وليتعادل هو مع الفرق الكبيرة إن استطاع

تمنى تغيير توقيت إقامة المباريات... حارس الشباب محمود العجيمي:

ذكر حارس مرمى فريق الشباب محمود العجيمي أن وصول فريقه للمركز الثاني قبل جولة واحدة من ختام القسم الأول لدوري فيفا لأندية الدرجة الأولى وبدون أي خسارة حتى الآن يُعد أمراً رائعاً للغاية، فلم يكن أحد يتوقع أن يصل الشباب لهذه المرحلة وهو متقدم في الترتيب على المحرق العريق والبسيتين حامل اللقب والحد الذي صرف على فريقه كثيراً هذا الموسم، موضحاً أن جميع الشبابيين كانوا يتوقعون الظهور بشكل أفضل من الموسم الماضي ولكن التوقعات لم تكن تُشير إلى بلوغ المركز الثاني على رغم أن ذلك مستحق حتى الآن بدون أدنى شك.

اختصار الإعداد

وأضاف العجيمي «على رغم ان إعدادنا كان متأخراً بعض الشيء إلا أن الجهاز الفني بقيادة التونسي شكر بجاوي عرف كيف يختصر الوقت، كونه تعرف على إمكانات اللاعبين بشكل سريع ووظفهم بأفضل صورة، بالإضافة للاعتماد على من يُفيد الفريق بدون النظر إلى اسمه وعمره، وبالتالي الكل شاهد تواجد لاعبين صغار السن في الفريق لكنهم ظهروا بصورة متميزة وساهموا في وصول الماروني إلى ما هو فيه حالياً، ونحن فرضنا أسلوبنا على أغلب الفرق التي قابلناها وحتى الفرق القوية منها ولم نخسر أمامهما، ومن يُقلل من شأن الشباب على اعتبار تعادلاته الكثيرة فهو مُخطئ، إذ لماذا لم يتمكن غيرنا من التعادل مع الفرق المُرشحة للقب وهي الرفاع والمحرق والبسيتين والحد؟».

لغة الأرقام واضحة

وقال العجيمي إن لغة الأرقام لا يُمكن تكذيبها بالتأكيد، والفريق في الموسم الماضي ككل جمع 13 نقطة من 18 مباراة خاضها في القسمين الأول والثاني وبقي في دوري الكبار بعد مُخاض عسير، لكن في الموسم الحالي وحتى الآن فالشباب جمع 12 نقطة من 8 مباريات فقط وهذا تطور لافت وكبير للغاية، مشيراً إلى أن كل ذلك يجب أن يُعطي الدافع نحو تقديم المزيد في المباريات القادمة وعدم الاكتفاء بما تم تقديمه، فاللقاء الأخير أمام المنامة في القسم الأول الخميس المقبل هام للغاية ويجب أن يُقدم اللاعبون فيه أفضل ما لديهم حتى يتمكنوا من تحقيق الفوز الثالث وإنهاء القسم بدون هزيمة بالإضافة للتمسك بالمركز الثاني ومواصلة التقدم على الفرق الكبيرة.

توقيت المباريات

وتحدث العجيمي عن توقيت بعض المباريات في الدوري، متمنياً أن تُراعي لجنة المسابقات ذلك في القسم الثاني وقبل وضع الجدول، مشيراً إلى أن بعض المباريات تُقام في وقت مُبكر جداً، وبالتالي يجب على اللاعبين التواجد في الملعب منذ الظهيرة وهذا أمر غير مناسب، بالإضافة إلى أن هنالك مباريات قليلة أقيمت في أيام الدوام الرسمي كانت تبدأ في وقت مُتأخر بعض الشيء، إذ إن هنالك الكثير من اللاعبين متعودين على النوم مبكراً بسبب الالتزامات وتغيير هذا الوضع في المباريات التي تُقام أيام الدوام يؤثر على مستواهم بالتأكيد، فالجسم محتاج للتعود على أمور معينة ومتى ما تم تغييرها فيتغير النظام بالكامل، وهذا ما يؤثر على مستواه وعطائه.

وقال العجيمي إنه لا ينتقد أي لجنة من لجان الاتحاد ولكنه كونه لاعب من حقه إبداء رأيه في بعض الأمور وخصوصاً أن اللاعبين هم المعنيين بالأمر في المسابقات، وبالتالي لابد من الأخذ بآرائهم في مثل هذه الأمور من أجل ضمان سيرها بالشكل المطلوب.

العدد 4111 - الأحد 08 ديسمبر 2013م الموافق 05 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 6:31 ص

      وان كان

      المهم الان الماروني ذو الامكانيات المحدودة في المركز الثاني ومستواه في تصاعد

    • زائر 6 | 4:23 ص

      فارس الغربية

      اتفق مع الزائر4.. جل الفرق قريبة من بعضها البعض (تفوز مباراة تروح فوق... تخسر مباراة تتراجع عدة مراكز) مثال بسيط... نادي المالكية (فارس الغربية) يمتلك 9 نقاط في المركز الـ8.. نادي الشباب يمتلك 12 نقطة في المركز الـ2.. في حال فوز المالكية على الرفاع لعله يكون في نهاية القسم الأول من الـ4 الأوائل او على أأقل تقدير الـ5... تمنياتنا القلبية للماروني بالموفقية و النجاح يا رب.

    • زائر 4 | 1:39 ص

      لا تستعجلون يا ابناء الماروني

      الدوري توه الدور الاول والفرق كلها صوب بعض
      تنهزم مباراه والفرق الا تحت تفوز في مبارتين انت تشوف روحك تنافس على الهبوط ..
      اتمنى من اللاعبين وادارة الفريق ترك الصحافة هذة الفترة

    • زائر 8 زائر 4 | 8:22 ص

      الماروني افضل

      الماروني افضل فريق تكتيكا ف الملعب من بعد الرفاع هالموسم

    • زائر 2 | 12:04 ص

      من يطالعكم

      لاتصدقون روحكم لأن محد يطالعكم ولعب في الفرقان احسن منكم لانكم كلكم بلا مستوي ولعبكم يفشل

    • زائر 3 زائر 2 | 1:37 ص

      زائر2

      يجب ان تكون الردود محترمه .. انت ليس مجبور بمشاهدة مباريات نادي الشباب .. قل خيرا او اصمت
      اخوكم / ستراوي

    • زائر 5 زائر 2 | 2:39 ص

      ستراوي

      لا يا حبيبي
      هذا تفكيرك أنت وما تشوف شر
      وأتفق مع زائر رقم 1 لأن الجميع يكن لنادي الشباب كل الإحترام
      بالتوفيق

    • زائر 1 | 12:01 ص

      ستراوي

      نادي الشباب جعل الجميع يكن له الاحترام ، فريق شاب استطاع ان يصل للمركز الثاني بجدارة وبتخطيط سليم ، بعض الاندية حصلوا بطولة الدوري بطريقة غير مشروعه وهو التحكيم والكل يشهد على ذلك ، نادي الشباب يلعب على حسب أمكانياته ومدربه وظف لاعبيه على حسب ظروف المباريات والآهم من ذلك مستوى الفريق في تصاعد وهو ما ينذر الفرق الاخرى بأخذ حذرهم من هذا النادي " الحصان الأسود"

اقرأ ايضاً