العدد 4119 - الإثنين 16 ديسمبر 2013م الموافق 13 صفر 1435هـ

الساعاتي: التكريم يزيد مسئولياتنا في تقديم خدمات طبية أفضل للبحرينيين

أمين الساعاتي - فاروق أمين محمد
أمين الساعاتي - فاروق أمين محمد

رأى الوكيل المساعد لشئون المستشفيات بوزارة الصحة، أمين الساعاتي، أن منحه وسام الكفاءة، من قبل جلالة الملك في الاحتفال بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالته، يزيد من مسئولياته في وزارة الصحة، وذلك من أجل تقديم خدمات طبية أفضل للبحرينيين، ولجميع المقيمين.

واعتبر الساعاتي، أن التكريم «وسام نضعه على صدورنا، وبحصولنا عليه زادت مسئولياتنا تجاه خدمة الوطن، وبهذا الوسام يجب أن نثبت أننا نستحقه، من خلال استمرارنا في العمل على خدمة المواطنين».

الساعاتي، الذي يعمل في وزارة الصحة منذ قرابة 40 عاماً، تدرج في العديد من الوظائف الإدارية، قبل أن يسافر ويحصل على شهادة الدكتوراه ويمارس عمله كطبيب في وزارة الصحة، وأصبح رئيساً للأطباء في مجمع السلمانية الطبي، قبل أن يعيّن وكيلاً مساعداً لشئون المستشفيات.

وفي تصريحه لـ «الوسط»، بمناسبة حصوله على وسام الكفاءة، قال: «دائماً نخدم المواطنين، وخصوصاً المرضى منهم الذين يترددون على المستشفيات في البحرين، ونحن في الوقت الذي نتمنى للجميع الصحة والعافية، نصبو إلى تطوير الخدمة، وأن ندخل أنواعاً جديدة من العلاجات، ونرفع من الكفاءات الموجودة لدينا، عبر ابتعاثهم إلى الخارج ليتعلموا أشياء جديدة، لأنهم سيحملون الراية بعد ذلك، وسيتحملون مسئولية إدارة الشئون الصحية في البحرين».

حسام نور: وسام الكفاءة يدفعني لبذل جهد أكبر في سبيل البحرين

قال استشاري أمراض القلب بمركز محمد بن خليفة للقلب بمستشفى قوة دفاع البحرين، حسام عبدالعزيز نور، إن منحه وسام الكفاءة في مناسبة الاحتفال بالعيد الوطني المجيد، وعيد جلوس جلالة الملك، يدفعه لبذل المزيد من الجهد، في سبيل البحرين ورقيها ونمائها.

الطبيب نور، وهو أحد الذي يسهمون في بحوث ودراسات ودورات في مجال قسطرة القلب للارتقاء بمستوى الخدمات التي يوفرها مركز محمد بن خليفة للقلب، اعتبر أن مناسبة العيد الوطني «مناسبة عزيزة علينا جميعاً كبحرينيين، ويتشرف كل مواطن أن يُكرم في هذه المناسبة، والوسام الذي حصلت عليه هو للشعب البحريني الوفي، وللقيادة، وعلى رأسهم جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد». ويعمل نور منذ 9 أعوام في المركز المذكور، بعد أن درس وتخصص في مجال القلب وعمل في أميركا وبقي فيها 9 أعوام، وهو بالإضافة إلى عمله بالمركز، يعمل في الكلية الملكية للجراحين في ايرلندا أستاذاً مساعداً.

ورأى أن التكريم ومنح أوسمة الكفاءة في هذه المناسبة، «يكون دافعاً لكل بحريني بأن يعمل ويبذل الجهد في سبيل البحرين، وخصوصاً الشباب، فهو يزيدك فخراً واعتزازاً بانتمائك لهذا البلد، ومنحي وسام الكفاءة من أكبر الدوافع التي تجعلني أبذل وأقدم لهذا البلد».

محمد: منحنا وسام الكفاءة دليل اهتمام الملك بكل مواطن

قال مدير إدارة العلاقات العامة والدولية بوزارة العمل، فاروق أمين محمد، إن منحه وسام الكفاءة من قبل جلالة الملك، في الاحتفال بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالته، «أكبر دليل على اهتمامه بكل مواطن يحب البحرين». وأكد محمد، في تصريحه لـ «الوسط»، أن التكريم «شيء مشرف لكل شخص بحريني، وهو شهادة ووسام على صدورنا، وأكبر دليل على اهتمام جلالة الملك والقيادة والحكومة بكل مواطن يحب بلده، ويسعى من أجل خدمة وتطوير بلده». واعتبر أن وسام الكفاءة «يعطينا المزيد من الدفع للعمل والإنتاج من أجل الوطن، ويلقي المزيد من المسئولية لمواجهة المزيد من التحديات، ولا يكفي الحصول على الوسام، بل يجب أن نواصل العمل والجهد من أجل البحرين، وكما يقال دائماً: إن المحافظة على النجاح أصعب من الوصول إلى النجاح». ويعمل محمد في وزارة العمل منذ 34 عاماً، وهو حاصل على شهادة الماجستير في علم الاجتماع، وتدرج في عدد من المناصب القيادية بالوزارة، وشارك في العديد من المؤتمرات والاجتماعات الخليجية والعربية.

العدد 4119 - الإثنين 16 ديسمبر 2013م الموافق 13 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:02 ص

      كل المواطنين يحبون البحرين ومن ينكر ذلك فليس من البحرين

      وكل المواطنين يسعون من اجل خدمة بلدهم وكل مواطن يجلس في منصب مرموق سيقول قاله المكرمون

    • زائر 2 زائر 1 | 12:07 م

      تكريمه على شنو

      وين التحقيق في قضية الادويه المسكنه( الورفين ) الي تهمتو فيها مرضى السكلر وبعدين طلع في شبها في الاستيراد وفي التخزين و الصرف

اقرأ ايضاً