العدد 4119 - الإثنين 16 ديسمبر 2013م الموافق 13 صفر 1435هـ

اتحاد كرة القدم يحتفل بالعيد الوطني

أقام الاتحاد البحريني لكرة القدم احتفالية معبرة أمس الاول بمناسبة احتفالات البحرين بالعيد الوطني المجيد الثاني والأربعين والذكرى الرابعة عشرة لتسلم عاهل البلاد المفدى الملك حمد بن عيسى آل خليفة مقاليد الحكم، وذلك بحضور أسرة الاتحاد الذين عبّروا عن خالص أمنياتهم بالتوفيق والسداد للبحرين قيادة وحكومة وشعباً.

وبهذه المناسبة رفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام عاهل البلاد المفدى الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مؤكداً أن الانجازات التي حققتها البحرين في عهد جلالته حفرت اسم البلاد بالتاريخ المعاصر، مثمناً دعم جلالته الأسرة الرياضية والكروية على وجه التحديد.

كما رفع علي بن خليفة باسمه ونيابة عن أسرة الاتحاد البحريني لكرة القدم أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وإلى مقام ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بهذه المناسبة الغالية على قلوب البحرينيين جميعاً.

ورفع رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مشيداً بجهود سموه في رفعة وازدهار الحركة الرياضية في البلاد، والتي تأتي في إطار تجسيد رؤى القيادة الرشيدة ببناء مستقبل البحرين بتكاتف القيادة والشعب.

وهنأ الشيخ علي بن خليفة آل خليفة شعب البحرين بهذه المناسبة، معرباً عن ثقته في إمكانات الكفاءات الوطنية بصياغة معالم النجاح والازدهار للبلاد التي باتت تحتل طليعة الدول بتأطير أواصر المحبة والمودة.

العدد 4119 - الإثنين 16 ديسمبر 2013م الموافق 13 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً