العدد 4119 - الإثنين 16 ديسمبر 2013م الموافق 13 صفر 1435هـ

أحمد: الاتحادات الخليجية طلبت تغيير أعمار بطولتي الأولمبي والناشئين

«التنظيمية الخليجية» تخاطب الإمارات عن موعد «خليجية الشواطئ»

كشف الأمين العام باللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم ميرزا احمد أن اللجنة تلقت خطابات من بعض الاتحادات الخليجية تطلب تغيير أعمار اللاعبين المشاركين في بطولتي الخليج الأولمبية والناشئين اللتين تشرف على تنظيمهما اللجنة التنظيمية.

وأوضح ميرزا أحمد أن المقترح يوصي بتغيير الأعمار الحالية لتصبح (الأولمبي 1995، والناشئين 1998)، وكانت أعمار اللاعبين في البطولة السابقة (الأولمبية من مواليد 1993، والناشئين من مواليد 1997)، وبين بأن الطلب الخليجي جاء لرغبة الاتحادات بإتاحة الفرصة للاعبين المشاركة في البطولات الخليجية قبل خوضهم البطولات الآسيوية لاسيما أن هناك بعض المنتخبات وصلت للبطولات الآسيوية وهي من مواليد (1995 و1998).

أمين عام التنظيمية الخليجية أكد أن المقترحات موضوعة حالياً على طاولة اللجنة الفنية التي ستحسم القرار خلال الفترة المقبلة لاسيما أن اللجنة الفنية تتواصل مع الاتحادات الخليجية، مبيناً أن التنظيمية الخليجية حريصة على تلبية طلبات الاتحادات ويعم بالفائدة على البطولات التي تشرف عليها.

ولم تحسم اللجنة التنظيمية الخليجية الدولة التي ستستضيف البطولة الأولمبية السادسة، فيما ستقام بطولة الناشئين في العاصمة القطرية الدوحة.

وفي سياق التنظيمية الخليجية، أكد ميرزا أحمد أن اللجنة خاطبت الاتحاد الاماراتي لكرة القدم لتحديد الموعد النهائي لإقامة البطولة الأولى للشواطئ بعد الموافقة على طلبها بحق الاستضافة، مشيراً إلى أن رد الاتحاد الاماراتي من المتوقع أن يكون خلال اليومين المقبلين، موضحاً أن البطولة من المتوقع أن تقام خلال شهري يناير أو فبراير المقبلين.

أما بشأن البطولة الخليجية للأندية، فأكد أن موعدها ثابت كما كان مقرراً سابقاً وانطلاقتها ستكون اعتباراً من فبراير المقبل.

العدد 4119 - الإثنين 16 ديسمبر 2013م الموافق 13 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً