العدد 4119 - الإثنين 16 ديسمبر 2013م الموافق 13 صفر 1435هـ

بـ20 لاعباً وغياب مسعود

الأحمر أنهى تحضيراته المحلية

أنهى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم صباح يوم أمس (الاثنين) تحضيراته المحلية لخوض بطولة غرب آسيا في الدوحة من 25 الجاري ولغاية 7 يناير/كانون الثاني المقبل بحضور 20 لاعباً، وأقيم التدريب في الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم وبقيادة الانجليزي أنتوني هيدسون الذي فضل إراحة اللاعبين في الفترة المسائية يوم أمس وكذلك صباح اليوم، على أن يبدأ الأحمر تدريباته في العاصمة القطرية الدوحة في السابعة والنصف من مساء اليوم (الثلثاء) بعد أن يصلها في الخامسة لخوض المعسكر الخارجي هناك قبل البطولة.

وأراد هودسون إراحة اللاعبين أمس من أجل قضاء إجازة العيد الوطني بين أهاليهم بالذات كونهم سيغيبون عن البحرين لفترة تزيد عن الأسبوعين.

وغاب عن تدريب المنتخب يوم أمس لاعب واحد فقط وهو محمد خليفة مسعود لظروفه الصحية، إذ تواجد في المستشفى وتمت تغذيته عبر (السيلان)، وهو ما منعه من خوض التدريب، إذ يُعاني من نزلة برد جراء تغير الجو في المملكة هذه الأيام.

واستمر التدريب حوالي ساعة و45 دقيقة واشتمل على العديد من التمرينات البدنية والتكتيكية، مع التركيز على الانسجام والتأقلم كون المنتخب يضم بعض اللاعبين الذين لم يكونوا متواجدين في قائمة الأحمر بآخر مباراتين بتصفيات كأس آسيا أمام ماليزيا واليمن بالبحرين.

العدد 4119 - الإثنين 16 ديسمبر 2013م الموافق 13 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً