العدد 4121 - الأربعاء 18 ديسمبر 2013م الموافق 15 صفر 1435هـ

ولي العهد يستقبل الصالح ويثمن دور «الشورى» في تشريع القرارات المفصلية

سمو ولي العهد مستقبلاً رئيس مجلس الشورى
سمو ولي العهد مستقبلاً رئيس مجلس الشورى

ثمن ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة الدور المسئول الذي يضطلع به مجلس الشورى في تشريع القرارات المهمة والمفصلية في المسيرة الوطنية للبحرين التي اكدها عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة من خلال المشروع الإصلاحي وتعزيز دولة المؤسسات والقانون.

واثنى سموه لدى لقائه رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح بقصر الرفاع يوم امس الاربعاء (18 ديسمبر/ كانون الاول 2013)، على التعاون البناء بين الحكومة والسلطة التشريعية في كل ما يحقق هدف الجميع في الإصلاح والتطوير المنشود.

واوضح ان هذا التعاون قد أثمر عن تحقيق الكثير من القرارات والقوانين التي أسهمت في تعزيز دور مجلسي النواب والشورى في الحياة التشريعية في البحرين تحقيقاً للأهداف السامية التي تضع الوطن والمواطن في سلم أولوياتها.

وخلال اللقاء تبادل سموه مع رئيس مجلس الشورى الاحاديث في مختلف الأمور التي تهم الوطن والمواطن.

من جانبه، أعرب رئيس مجلس الشورى عن تقديره لصاحب السمو الملكي على ما يبديه من تطلع واهتمام نحو تعزيز دور المؤسسات الدستورية.

واشاد الصالح بالتعاون القائم بين السلطتين التنفيذية والتشريعية ودورهما في الاسهام في تحقيق النماء والتطور لمملكة البحرين في مختلف القطاعات.

العدد 4121 - الأربعاء 18 ديسمبر 2013م الموافق 15 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً