العدد 4122 - الخميس 19 ديسمبر 2013م الموافق 16 صفر 1435هـ

وزير الصحة يبحث أوجه التعاون مع النائب بوقيس

الشهابي مجتمعا مع بوقيس
الشهابي مجتمعا مع بوقيس

بحث وزير الصحة صادق الشهابي، خلال لقائه بمبنى الوزارة في الجفير، عضو مجلس النواب النائب محمد سالم بوقيس، أوجه التعاون والتنسيق بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، وذلك بحضور وكيل وزارة الصحة عائشة مبارك بوعنق، والقائم بأعمال مدير إدارة العلاقات العامة والدولية أنيسة الحويحي.

ورحب وزير الصحة، في بداية اللقاء، بالنائب بوقيس، كما تقدم النائب بشكره وتقديره للوزير ولوزارة الصحة على الخدمات التي تقدمها للمواطنين والمقيمين على حد سواء.

وقام الوزير بمناقشة مجموعة من الموضوعات والقضايا الصحية المهمة مع النائب بوقيس، مؤكداً أهمية الشراكة بين وزارة الصحة ومجلس النواب لتطوير خدمات الرعاية الصحية، وإيجاد أفضل السبل التي تمكن المواطنين والمقيمين من الاستفادة والوصول لهذه الخدمات بأسرع توقيت ممكن، داعياً المسئولين في الوزارة لبذل المزيد من الجهد لتحقيق طموحات الوزارة والمواطنين في الحصول على خدمات صحية أكثر تطوراً واستدامة.

وفي ختام الزيارة، شكر النائب محمد سالم بوقيس الوزير على حسن وطيب استقباله له وكرم ضيافته، كما قام الوزير بشكر النائب على زيارته، داعياً إلى استمرار التواصل بين وزارة الصحة ومجلس النواب لما لهذا التواصل من أهمية كبيرة في تسهيل أعمال السلطة التنفيذية والسلطة التشريعية.

العدد 4122 - الخميس 19 ديسمبر 2013م الموافق 16 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:30 ص

      اقتراح لسعادة وزير الصحة

      أقترح على وزير الصحة الموقر بتوظيف وضم النائب أبو قيس الى الكادر الطبي في أحد المستشفيات أو المراكز الصحية لمعالجة المرضى لأن وكما قرئنا أن النائب الموقر عالج أ, شافا عدد 200000 الف مريض على مدى 25 سنة بالقرآن الكريم وأنا أطلب من الوزير فربما بعض المرضى ينضمون الى 200000 ويشفون على يد النائب بدلا من المستشفيات والأدوية وشكرا

    • زائر 2 | 2:26 ص

      عندي لكم خوش فكرة

      خلّوه يقرأ على المرضى ترى خوش (ملاّ) عنده خوش تعويذات
      أحسن له من شغلة نائب

    • زائر 1 | 2:03 ص

      سحر وشعوذة سكشن

      لربما نتج عن هذا الاجتماع إنشاء جناح خاص في مستشفى السلمانية لمعالجة المصابين بالسحر والشعوذة ومس الجن برئاسة استشاري هذه الأمراض سعادة الدكتور النائب

اقرأ ايضاً