العدد 4122 - الخميس 19 ديسمبر 2013م الموافق 16 صفر 1435هـ

النشيط يطلب رصف المناطق الترابية بـ «أولى الوسطى»... وفخرو: لها أولوية

فخرو لدى اجتماعها بمدير جمعية مدينة عيسى الاستهلاكية
فخرو لدى اجتماعها بمدير جمعية مدينة عيسى الاستهلاكية

طلب عضو مجلس بلدي الوسطى ممثل الدائرة الأولى مجدي النشيط رصف المناطق الترابية في المجمعات (701 - 711 - 743) الدائرة. وفي ذلك أفادت الوكيل المساعد للطرق رئيس لجنة التنسيق والمتابعة مع المجالس البلدية بوزارة الأشغال هدى فخرو بأن المناطق الترابية لها أولوية على جدول اعمال الوزارة.

جاء ذلك خلال اجتماع فخرو مع النشيط بحضور مديرة جمعية مدينة عيسى التعاونية الاستهلاكية خيرية الشعلة وعدد من المهندسين بالوزارة، وذلك لبحث احتياجات البنية التحتية في الدائرة.

واشادت فخرو بالدور الذي يقوم به أعضاء المجالس البلدية في تلمس احتياجات المواطنين والعمل على متابعتها وإيصال هذه الاحتياجات الى المسئولين من اجل العمل على تذليل كافة العقبات وتقديم افضل الخدمات إليهم، كما نقل النشيط إشادة مجلس بلدي الوسطى بجهود وزارة الأشغال في النهوض بالبنية التحتية.

وخلال اللقاء تمت مناقشة عدد من الموضوعات ذات الصلة بخطط ومشاريع وزارة الأشغال من خلال التطرق إلى الأمور المرتبطة بقطاع الطرق والصرف الصحي في الدائرة الأولى بالمحافظة الوسطى، حيث تقدم النشيط بعدة طلبات ومقترحات كان اهمها استفساره عن رصف المناطق الترابية في المجمعات (701 - 711 - 743) في سند وتوبلي، وأفادت فخرو بأن المناطق الترابية لها أولوية على جدول اعمال الوزارة، مشيرة إلى أنه تم الانتهاء من حصر المناطق الترابية تمهيداً للبدء في إعداد التصاميم الهندسية لها ورصفها حيث يعاني سكان هذه المناطق كثيراً من طرقها الموحلة في موسم الامطار.

وفي سياق متصل، اقترح عضو المجلس البلدي تحديد وتخصيص طرق خاصة لعبور الشاحنات الثقيلة بمجمع (711) في توبلي، ودراسة مشكلة الازدحام المروري على شارع 77 وخصوصاً عند تقاطعه مع شارع 29.

كما تقدمت مديرة جمعية مدينة عيسى التعاونية الاستهلاكية خيرية الشعلة بطلب انشاء مرتفع في مدخل ومخرج محطة الوقود التابعة للجمعية، بالاضافة إلى طلب دراسة حلول لمخرج مركز يوسف انجنير الصحي حيث ان الخارج من المركز لا يتمكن من رؤية السيارات القادمة إلا بصعوبة.

العدد 4122 - الخميس 19 ديسمبر 2013م الموافق 16 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:51 ص

      جد علي 721

      الرجاء النظر إلى مجمع 721 فنحن بحاجة لطرق معبده وشكرا

    • زائر 1 | 6:49 ص

      منطقة جد علي

      نحن نناشد من يعنيهم الأمر في إدارة الطرق التكرم بتعبيد مجمع 721 لأننا بحاجة ماسة لطرق نستخدمها فقد أتلف سياراتنا الطريق الوعر والممتلأ بالحفر وكل لنا أمل في أن يعبد الشارع كي ينعم جميع قاطني المنطقة بالراحة والتنقل بيسر

اقرأ ايضاً