العدد 4123 - الجمعة 20 ديسمبر 2013م الموافق 17 صفر 1435هـ

فتح باب العضوية في «البحرين الشبابية»

غازي العوضي
غازي العوضي

الشاخورة - جمعية البحرين الشبابية 

20 ديسمبر 2013

أعلنت جمعية البحرين الشبابية فتح باب العضوية للشباب الذين يودون الانخراط في أنشطة وبرامج الجمعية، حيث يمكنهم الحصول على استمارة العضوية عن طريق الاتصال المباشر مع أمانة سر الجمعية على هاتف رقم 36355567 وذلك تمهيداً لتدشين الأنشطة والبرامج للعام 2014.

وقال نائب رئيس الجمعية غازي العوضي: «تعزز هذه الخطوة من توجهات الجمعية في الانفتاح على الشباب، واحتضان الطاقات الشبابية في المجالات الثقافية والاجتماعية، بحيث تتوافر أجواء تشجع على الإبداع والتميز والانطلاق بحرية في الساحة الشبابية».

وأكد أن «الجمعية مستمرة في عطائها والتزامها نحو الشباب البحريني، ودعمها لجميع التوجهات والجهود التي تسعى إلى تطوير واستثمار قدرات الشباب». داعياً الشباب الطموح والجاد إلى «مشاركتنا العمل الشبابي في الجمعية، والاندماج مع بقية زملائهم في الأنشطة التي نقدمها لخدمة الوطن وشبابه».

وتهدف جمعية البحرين الشبابية التي تأسست في يوليو/ تموز 2004 إلى دعم التوجهات الحكومية في القطاع الشبابي والتي وفرها المشروع الإصلاحي لجلالة الملك، ومن خلال ميثاق العمل الوطني الذي وفر المناخ السليم للانخراط في الجمعيات الشبابية، كما تعمل على غرس روح الانتماء الوطني لدى الشباب وتعمل أيضاً على صقل المواهب الشبابية وصنع جيل شبابي قيادي وغير ذلك من الأهداف.

العدد 4123 - الجمعة 20 ديسمبر 2013م الموافق 17 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً