العدد 4125 - الأحد 22 ديسمبر 2013م الموافق 19 صفر 1435هـ

منتخب السنوكر ثالثاً في البطولة الخليجية بالإمارات

المنامة - اتحاد البليارد والسنوكر

حقق المنتخب الوطني للسنوكر المركز الثالث في مسابقة الشباب تحت 21 سنة، ضمن بطولة الخليج الـ16 للسنوكر والتي اختتمت منافساتها يوم أمس الأول بصالة نادي دبي للسنوكر بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وحصل لاعب المنتخب الشاب عبدالله مجيران على الميدالية البرونزية، بعد أن تفوق على اللاعب الكويتي عمر بفارق الأشواط، إذ خسر اللاعب الكويتي في مواجهته الأخيرة أمام اللاعب الإماراتي بدر عبيد بنتيجة 3 أشواط نظيفة. وقد أهدى فوز اللاعب الإماراتي الذي حصل على فضية المسابقة ميدالية المركز الثالث للاعبنا الشاب عبدالله مجيران، ليكتفي أحمر السنوكر بهذه النتيجة في هذه المشاركة. وقد أحرز لاعب المنتخب العماني عمر البوسعيدي ذهبية المسابقة.

وقد أعرب لاعب المنتخب عبدالله مجيران عن سعادته بحصوله على ميدالية المركز الثالث في مسابقة فئة الشباب في البطولة الخليجية، مضيفا أن حصوله على هذا المركز في أول مشاركة خارجية رسمية مع المنتخب تدفعه لبذل قصارى جهده للتحضير والاستعداد لرفع المستوى الفني للمشاركات القادمة، مشيرا إلى أنه رغم تحقيقه الفوز الوحيد له في المسابقة على حساب اللاعب السعودي ضرار بنتيجة 3 أشواط مقابل شوط، إلا أنه حاول تقديم العرض الجيد في مباراته الأولى أمام الكويتي عمر وكذلك أمام الإماراتي بدر عبيد وأيضا اللاعب العماني عمر البوسعيدي الذي حقق المركز الأول في هذه المسابقة، شاكرا رئيس وأعضاء الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر على إعطائهم الفرصة له للمشاركة مع المنتخب في هذا التجمع الخليجي.

الأحمر يخسر من العنابي القطري

وكان المنتخب قد خسر آخر مواجهته أمام المنتخب القطري الشقيق، ففي مسابقة الفرق خرج المنتخب بالخسارة بـ2/1، إذ أهدت هذه النتيجة العنابي القطري ذهبية المسابقة. وشهدت المواجهة اللقاء المثير بين لاعب المنتخب ماجد ضيف واللاعب القطري بشار حسين، إذ وصلت المباراة إلى الشوط الفاصل والذي نجح خلاله اللاعب القطري من تحقيق النتيجة لصالحه. كما وشهد اللقاء تحقيق اللاعب يونس صقر الفوز على حساب المصنف الأول بقطر اللاعب محسن بوكشيشه بنتيجة 4 أشواط مقابل 3.

العدد 4125 - الأحد 22 ديسمبر 2013م الموافق 19 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً