العدد 4126 - الإثنين 23 ديسمبر 2013م الموافق 20 صفر 1435هـ

«العمل»: توظيف 4 من مسرَّحي «دلمون»... ونتابع ملفات البقية

رداً على «الوسط»

عقبت وزارة العمل على ما نشرته «الوسط» تحت عنوان (مسرَّحو «دلمون» بلا عمل من شهرين)، وذلك بشأن شكواهم بعدم صرف مستحقات التأمين ضد التعطل وعدم إيجاد وظائف لهم منذ شهرين، وأوضحت التالي:

أولاً: تحرص وزارة العمل على متابعة حالات المفصولين كافة، سواء فيما يخص دفع مستحقات التأمين ضد التعطل أو إيجاد الفرص الوظيفية المناسبة لهم، وبخصوص الشكوى المذكورة؛ فنفيدكم أنه تم صرف مستحقات التأمين ضد التعطل لجميع من تنطبق عليهم الشروط والمعايير الواردة في قانون التأمين ضد التعطل.

ثانياً: فيما يخص التوظيف فقد تم ترشيح جميع المسرحين لعدد من الوظائف الشاغرة في منشآت القطاع الخاص، وتم توظيف أربعة منهم. والعمل جارٍ على متابعة نتائج الترشيحات ومقابلات التوظيف التي تمت مع المسرحين، وحث الشركات على الإسراع في توظيف المقبولين منهم. ويشار إلى تفاوت عدد الترشيحات لشغل الوظيفة لكل شخص وذلك وفقاً لعدد من المعايير، ومنها المؤهل العلمي، والخبرة العملية، والتخصص، كما يتم حالياً إتمام الإجراءات المطلوبة لتوظيف العدد المتبقي من المسجلين وفقاً لمؤهلاتهم وخبراتهم والشواغر الوظيفية المتوافرة بمكتب خدمات التوظيف بالوزارة.

ثالثاً: تجدد وزارة العمل تأكيدها على أنها تعمل على تنفيذ العديد من المبادرات والمشاريع التي تستهدف في المقام الأول النهوض بالكوادر البشرية الوطنية والارتقاء بها وتوفير بيئة عمل صحية ولائقة توفر لهم العيش الكريم، لذا فهي لا تألو جهداً في سبيل تذليل جميع الصعوبات التي تواجه المراجعين ومساعدتهم.

العدد 4126 - الإثنين 23 ديسمبر 2013م الموافق 20 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:23 ص

      ما شوفك

      وظفت مجموعة الجامعين العاطلين 1912 للحين عاطل من 7سنوات وانته ما تريد حتى مقابلتي او الرد على رسائلي الموجه لك شخصيا ياتري هل المحسوبية عندكم ما تلاشت للحين عجيب امرك ياوزير

اقرأ ايضاً