العدد 4128 - الأربعاء 25 ديسمبر 2013م الموافق 22 صفر 1435هـ

الساعاتي: لا علاقة للحوار بموعد الانتخابات المقبلة

الساعاتي: التغييرات الإقليمية تحيط بنا - تصوير عقيل الفردان
الساعاتي: التغييرات الإقليمية تحيط بنا - تصوير عقيل الفردان

أكد ممثل مجلس النواب في حوار التوافق الوطني النائب أحمد الساعاتي أن «الحوار لا علاقة له بموعد إجراء الانتخابات المقبلة، إذ إننا لا نريد تحديداً زمنياً ليكون ضاغطاً علينا مع اهتمامنا بموضوع الوقت».

وأضاف الساعاتي «نحن كسلطة تشريعية ندعم مطالب الجمعيات السياسية التي طرحتها في جلسة أمس، والكل لا يريد خروج الحوار خالي الوفاض، وكذلك الجمعيات الخمس لها أن تقدم مرئياتها وتصوراتها بشأن الحوار»، ولفت إلى أن «الجلسة ناقشت الاستحقاق المقبل والمشهد السياسي والحريات وإدارة الحكومة والحفاظ على المال العام».

وتابع الساعاتي «سنجتمع بعد رأس السنة لمناقشة كل النقاط واعتماد جدول الأعمال، وربما نشكل فرق عمل وكل فريق يختص بنقاط ونأخذ مساحة أكبر في الحوار الوطني»، مؤكداً أن «الباب مفتوح أمام الجمعيات السياسية الخمس للعودة متى ما شاءت، لم نبدأ في مناقشة الملفات، وهناك عناوين، وهناك استحقاقات مهمة»، وختم بأن «المنطقة تمر بتطورات سياسية وأمنية واقتصادية».

العدد 4128 - الأربعاء 25 ديسمبر 2013م الموافق 22 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:06 ص

      لك يا وطني الله

      لك يا وطني الغالي الله لان هؤلاء لا يريدون حلا بل مزيد من المشاكل .. كيف يمكن لهؤلاء إيجاد حل وهم المشكلة فلا شعب انتخبهم و لا يثق بهم بل يعملون ضده لكل وضوح وإلا ماذا نفهم مرور سنة ولم يتقدم الحوار خطوة واحدة؟؟؟؟!!!

    • زائر 1 | 11:50 م

      ما في نتيجة ابدا

      ههههههههه
      شكلو مليون فرقة عمل وحاورو الحكومة ليوم القيامة
      ما في نتيجة ابدا

اقرأ ايضاً