العدد 4132 - الأحد 29 ديسمبر 2013م الموافق 25 صفر 1435هـ

«البحرين والكويت» يطلق منتجات للتأمين عبر المصارف

بالتعاون مع «البحرينية الكويتية»...

إبراهيم الريس
إبراهيم الريس

المنامة - بنك البحرين والكويت 

29 ديسمبر 2013

أعلن بنك البحرين والكويت، إطلاق مجموعة جديدة من المنتجات ضمن إطار خدمات ومنتجات التأمين عبر المصارف «سكيورا».

وعلى مدى أكثر من عشر سنوات مضت، قدم بنك البحرين والكويت العديد من الخدمات والمنتجات في مجال التأمين عبر المصارف من خلال شراكته مع الشركة البحرينية الكويتية للتأمين، وكان من أوائل البنوك في المنطقة التي تقوم ببيع وثائق التأمين على السيارات والمنازل والسفر من خلال جميع فروعه في مملكة البحرين.

وتشكّل «سكيورا» علامة تجارية راسخة للتأمين الشامل الذي يقدمه بنك البحرين والكويت. وفي هذا الإطار بادر البنك بإطلاق مجموعة جديدة ومبتكرة من منتجات التأمين العام المصممة لتلبية جميع احتياجات زبائن بنك البحرين والكويت. ويأتي إطلاق هذه المنتجات الجديدة من خلال التعاون الوثيق الممتد لأكثر من عقد من الزمان مع الشركة البحرينية الكويتية للتأمين.

وأصبح بإمكان زبائن البنك الآن التمتع بمجموعة واسعة من منتجات «سكيورا» للتأمين العام المقدمة من البحرينية الكويتية للتأمين لتلبية جميع احتياجاتهم التأمينية. وقد تم إدخال الكثير من التحسينات على هذه المنتجات منذ إطلاقها للمرة الأولى، وتوفر مزايا تنافسية من حيث تفاصيل التغطية والسعر. وهي على النحو الآتي:

موتور سكيورا: وثيقة شاملة للتأمين على السيارات تمنح الزبائن مجموعة واسعة من المزايا تتجاوز نطاق السيارة المؤمَّن عليها. فإلى جانب تغطية المسئولية تجاه الغير والأضرار التي تلحق بالسيارة، توفر الوثيقة مبلغاً في حالة الوفاة بشكل طبيعي أو نتيجة حادث، وأيضاً عدم تأثر أقساط التأمين بالحوادث المسجَّلة ضد مجهول والمطالبات التي تصل لغاية 500 دينار بحريني سنوياً. كما إن الوثيقة تشمل التأمين على السفر علماً بأن مزايا هذا التأمين ليست مقتصرة على السفر بالسيارة فقط، وبشكل يمكن من خلال هذه الوثيقة تصميم المنافع والمزايا وفقاً لاحتياجات وموازنة الزبون.

هوم سكيورا: وثيقة تأمين شاملة للعقارات السكنية توفر للزبائن مجموعة واسعة من المزايا لتأمين المباني والمحتويات والتي تتجاوز التأمين على الحريق والأخطار الخاصة؛ إذ تمتد مزايا التغطية لتشمل مستخدمي المنازل (العاملين في المنزل) وفقدان الإيجار أو كلفة السكن البديل في حالة تضرر الممتلكات. كما توفر هوم سكيورا خدمات مساعدة منزلية مجانية على مدار الساعة لحالات الطوارئ مثل خدمات السباكة الطارئة والأعطال الكهربائية والأقفال والزجاج. كما تتمتع هوم سكيورا بميزة فريدة من نوعها لإصلاح/ إعادة بناء الممتلكات في حالة حدوث ضرر وإعادتها إلى حالتها كما كانت جديدة، من دون أي اقتطاعات بسبب الاستهلاك. كل ذلك في مقابل قسط تأمين منخفض يبدأ من 20 ديناراً بحرينياً سنوياً.

ترافل سكيورا: وثيقة تأمين سفر سنوية تغطي جميع أفراد العائلة في وثيقة واحدة للسفر لأي وجهة في العالم ولرحلات متعددة خلال العام مقابل 58.5 ديناراً سنوياً فقط.

هوب سكيورا: منتج جديد مصمَّم ليغطي 12 من الأمراض/ الحالات المستعصية بأسعار في متناول اليد، يتم من خلال هذه الوثيقة دفع مبلغ على شكل دفعة واحدة للمؤمَّن عليه في حال تم تشخيصه لا قدر الله بأي من الحالات الإثني عشر المستعصية والتي تشمل أمراض السرطان الرئيسية والغيبوبة والفشل الكلوي والسكتة الدماغية والنوبة القلبية الأولى، بالإضافة إلى 7 حالات مستعصية أخرى. يتم دفع المبلغ للمؤمَّن عليه بعد تشخيصه بأحد الحالات المغطاة ويمكنه استخدامه لأي غرض مثل تغطية نفقات العلاج أو تسوية الديون، أو غيرها. وتبدأ أقساط التأمين من 20 ديناراً سنوياً فقط ويمكن تغطية الأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 63 عاماً.

وتتوافر جميع منتجات بنك البحرين والكويت المذكورة الآن تحت الهوية التجارية «سكيورا» ويمكن الحصول عليها من أي فرع من فروع البنك المنتشرة في المملكة.

وفي إطار إعلان مجموعة المنتجات الجديدة من سكيورا، قال الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت، عبدالكريم بوجيري: «يأتي استحداث المنتجات الجديدة والمحسنة من سكيورا من خلال شراكتنا القديمة والراسخة مع الشركة البحرينية الكويتية للتأمين كجزء من الجهود المستمرة لبنك البحرين والكويت لكي نقدم لزبائننا مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات التي تلبّي احتياجاتهم المالية كافة وتطويرها بشكل منتظم لتلبية الاحتياجات المتغيرة للسوق».

من جانبه قال الرئيس التنفيذي للبحرينية الكويتية للتأمين، إبراهيم الريس: «سعداء بشراكتنا مع بنك البحرين والكويت التي تمتد إلى أكثر من عقد من الزمان، والتي نتج عنها طرح أول خدمات للتأمين عبر المصارف في السوق والارتقاء بها إلى مستويات متقدمة. لقد عملنا معاً بشكل وثيق للتأكد من وجود منتج يتناسب مع حاجة كل زبون من زبائن بنك البحرين والكويت. ونحن نسعى إلى توفير جميع المزايا التي يمكن للزبائن الحصول عليها من البحرينية الكويتية للتأمين في جميع فروع بنك البحرين والكويت، وقمنا على تطوير نظام تقنية معلومات حديث يمكّن فروع البنك من إصدار وثائق التأمين بشكل فوري وبكل سهولة ويسر لضمان تقديم أفضل الخدمات لزبائن البنك».

العدد 4132 - الأحد 29 ديسمبر 2013م الموافق 25 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً