العدد 4132 - الأحد 29 ديسمبر 2013م الموافق 25 صفر 1435هـ

الإدارة الفنية في الأولمبية تقوم بسلسلة زيارات ميدانية للاتحادات الرياضية

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

29 ديسمبر 2013

قام وفد الإدارة الفنية باللجنة الأولمبية البحرينية بسلسلة من الزيارات الميدانية لستة اتحادات رياضية وهي اتحاد كرة القدم وألعاب القوى والطائرة واليد والسلة والمبارزة التقى خلالها بالأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية.

وأكد المدير الفني باللجنة الأولمبية مادن الوناس أن الزيارات الميدانية تهدف إلى تعميق التواصل مع الاتحادات والتعرف على الخطط والبرامج الفنية وشرح برامج التضامن الأولمبي التي يمكنهم الاستفادة منها.

وأضاف الوناس بأنه تم خلال الزيارات الاطلاع على الاستراتيجيات والخطط الفنية قصيرة المدة ومتوسطة المدى وطويلة المدى والإجراءات التي تقوم بها الأجهزة الفنية لإعداد المنتخبات الوطنية لمختلف المشاركات الخارجية في العام المقبل 2014 والتعرف على أهدافهم وتطلعاتهم من وراء تلك المشاركات.

وذكر الوناس بأن الإدارة الفنية قدمت شرحاً وافياً للاتحادات عن برنامج التضامن الأولمبي وأوجه الاستفادة منه في مجال إعداد وتهيئة اللاعبين بالبرنامج القاري الذي يستهدف إعداد اللاعبين لدورة الألعاب الآسيوية (آسياد إنشيون 2014) والبرنامج الأولمبي الذي يستهدف إعداد اللاعبين لدورة الألعاب الأولمبية (أولمبياد ريو 2016)، وخصوصاً بالنسبة للاعبين الموهوبين في الألعاب الفردية مع إمكانية إدراج منتخبات الألعاب الجماعية في أحد البرامج.

وأبدى الوناس ارتياحه من الزيارات الميدانية التي قوبلت بتفاعل وارتياح كبير من الأجهزة الفنية بالاتحادات الوطنية.

وضم وفد الإدارة الفنية بجانب مادن الوناس كلا من المنسق التنفيذي مأمون الخطيب والإداري أول فادي حميدان وإخصائي العلاقات الدولية مريم مردانة.

العدد 4132 - الأحد 29 ديسمبر 2013م الموافق 25 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً