العدد 4133 - الإثنين 30 ديسمبر 2013م الموافق 26 صفر 1435هـ

إرجاء قضية 4 متهمين بتفجير أسطوانة غاز بمنطقة جري الشيخ

أجلت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة، وعضوية القاضيين ضياء هريدي وعلي الكعبي، وأمانة سر ناجي عبدالله، قضية 4 متهمين في واقعة تفجير إسطوانة غاز بمنطقة جري الشيخ إلى جلسة 4 فبراير/ شباط 2014، وذلك للاستماع لشهود الإثبات.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين الأربعة تهمة إشعال حريق عمداً كان من شأنه تعريض حياة الناس وأموالهم للخطر وذلك تنفيذاً لغرض إرهابي، وحازوا وأحرزوا عبوات قابلة للاشتعال «مولوتوف» وإحداث تفجير في أسطوانة غاز.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى أن بلاغاً ورد إلى مركز شرطة الرفاع الغربي بوجود حريق قرب منطقة جري الشيخ، فتوجهت الدوريات إلى موقع البلاغ واتضح وجود أربعة إطارات مشتعلة وضع بينهم أسطوانة غاز، وعليه تم إبلاغ الدفاع المدني لكن أثناء تواجد الشرطة انفجرت الأسطوانة. وأبلغ أحد الأشخاص الشرطة أنه شاهد أربعة أشخاص وضعوا أسطوانة الغاز وأضرموا النار في الإطارات، وأنه حاول إيقافهم بتتبعهم بسيارته في محاولة منه لإيقافهم لكنهم اصطدموا بالإشارة الضوئية وسقطت السيارة في حفرة، قرب جامع موضي، فنزل منها شخصان وفرّا هاربين، وحاول آخران إخراج السيارة من الحفرة وتحرَّكا بها ليصدما بشجرة، فخرجا منها وفرَّا هاربين أيضاً. وبعد الاستعلام عن صاحب السيارة والتوصل له، أفاد بأن شقيقه هو من يستخدم السيارة.

العدد 4133 - الإثنين 30 ديسمبر 2013م الموافق 26 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:22 ص

      ولد عالي

      اللعبة الكبيرة ان يحول مجمع جري الشيخ ليسجل على الرفاع على الرغم من كونه في عالي .....حرب ديمغرافية تستهدف وجود شعب باكلمه بكل مافي الكلمة من معنى

اقرأ ايضاً