العدد 4135 - الأربعاء 01 يناير 2014م الموافق 28 صفر 1435هـ

العامر يفوز بجائزة أفضل «قائد للجهات التنظيمية»

محمد العامر يتسلم الجائزة من ممثل مجلس «سامينا»
محمد العامر يتسلم الجائزة من ممثل مجلس «سامينا»

المنامة - هيئة تنظيم الاتصالات 

01 يناير 2014

حصل رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم الاتصالات محمد أحمد العامر جائزة أفضل قائد للجهات التنظيمية في منطقة سامينا والتي تغطي جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، نظير النجاحات المميزة التي حققتها هيئة تنظيم الاتصالات بقيادته، ودوره البارز في تطوير قطاع الاتصالات في البحرين.

جاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلس سامينا السنوي لتكريم المتميزين والرواد في قطاع الاتصالات في دول جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وعبّر محمد العامر عن سعادته بهذا التكريم، وقال: «نحن فخورون بحصد هذه الجائزة التي لم تكن لتتحقق إلا بدعم من موظفي هيئة تنظيم الاتصالات الذين كان لهم الدور الأساسي فيما حققته الهيئة من إنجازات على مختلف الأصعدة»، مقدماً شكره وتقديره إلى مجلس سامينا على اختياره للفوز بالجائزة، مؤكداً أنها ستكون دافعاً له لمواصلة تحقيق تطلعات مملكة البحرين والقيادة.

يشار إلى أن الهيئة حققت في الأعوام السابقة انجازات وجوائز عدة، يذكر منها على الصعيد المحلي جائزة الاقتصاد الإلكتروني للعام 2012 وجائزةCommesMEA لأفضل هيئة تنظيمية للعام2013 وجائزة سامينا لأفضل هيئة تنظيمية للعام 2011.

يذكر أن مجلس سامينا يقوم على مدى الأعوام الخمسة الماضية بمنح جوائز لشركات الاتصالات الرائدة والمختصين في هذا القطاع وفقاً لتقييم دقيق يرصد تطور الأداء وتميز الخدمات.

وتندرج الجوائز التي تم منحها الأفراد والمؤسسات المستحقين لها ضمن خمس فئات: جوائز المشغلين وجوائز المصنعين والمزودين وجوائز الجهات التنظيمية وجوائز مقدمي خدمات الأقمار الاصطناعية والجوائز الفردية.

وقد تم اختيار المرشحين لجوائز العام 2013 من قبل اللجنة التنظيمية للجوائز المؤلفة من الخبراء الرائدين الذين تم انتقاؤهم بعناية من العاملين في قطاع الاتصالات وكذلك من الجمهور. يذكر أن هيئة تنظيم الاتصالات تعمل بمملكة البحرين منذ إنشائها في العام 2002 مع الأجهزة الحكومية والمستهلكين والمشغلين والمستثمرين لجعل مملكة البحرين مركزاً للاتصالات الأكثر تقدماً في المنطقة، وتعتبر هيئة تنظيم الاتصالات هيئة مستقلة من ضمن واجباتها وصلاحيتها حماية مصالح المستهلكين، وتشجيع المنافسة الفعالة بين المشغلين المرخص لهم أو الجدد.

العدد 4135 - الأربعاء 01 يناير 2014م الموافق 28 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً