العدد 4135 - الأربعاء 01 يناير 2014م الموافق 28 صفر 1435هـ

برشلونة ينهي اتفاقه رسمياً مع الحارس شتيغن

أكدت تقارير إسبانية أن نادي برشلونة الإسباني قد أنهى اتفاقه بالفعل لضم حارس مرمى بروسيا مونشنجلادباخ الألماني الحارس مارك اندريه تير شتيغن لصفوفه خلال الصيف المقبل خلفاً لحارس الفريق فيكتور فالديز والذي سيغادر صفوف فريقه بنهاية الموسم الجاري .

وكشفت صحيفة «سبورت» الكاتالونية أن إدارة نادي برشلونة قد توصلت لاتفاق فعلي مع نظيرتها إدارة نادي بوروسيا مونشنجلادباخ من أجل ضم اللاعب لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، كما أنه تم في ذات السياق الاتفاق مع اللاعب فيما يخص بنود عقده مع النادي الكاتالوني.

وبحسب الصحيفة أن الصفقة ستكلف خزائن النادي الكاتالوني قرابة العشرة ملايين يورو، إذ لم يتبقى على النادي سوى إعلانه بشكل رسمي لوسائل الإعلام عن تمكنه أخيراً من حسم صفقة انتقال شتغين لصفوفه.

كما أضافت أن برشلونة أنهى كافة تفاصيل الاتفاق للتعاقد مع شتيغن، مبينة أن المقابل المادي لضمه بلغ نحو 10 ملايين يورو ولم يتبق الآن سوى موعد إعلان البارشا عن الصفقة وهو أمر يعتمد على رغبة فالديز في الرحيل.

وتقول الصحيفة إن تألق شتيغن خلال الفترة الماضية دفع الكثير من الأندية للتهافت على ضمه من بينها أرسنال الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي، وأشارت الصحيفة أن برشلونة قد وضع الحارس الألماني على رأس قائمة اهتماماته لما يملكه من قدرة مميزة في مركزه جعلت مطلب للعديد من الأندية الأوروبية الساعية لضمه على غرار نادي أرسنال الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي، تجدر الإشارة أن تير شتغن يبلغ من العمر 21 عاماً، إذ يرتبط بعقد مع ناديه بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني حتى العام 2015.

يذكر أن تير شتيغن ولد العام 1992 وكان مرتبطاً بعقد مع بروسيا مونشنغلادباخ الألماني حتى العام 2015.

العدد 4135 - الأربعاء 01 يناير 2014م الموافق 28 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً