العدد 4136 - الخميس 02 يناير 2014م الموافق 29 صفر 1435هـ

فابريغاس: ميسي سيعود كـ «الثور الهائج» إلى الملاعب

عبر لاعب وسط نادي برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم سيسك فابريغاس عن تفاؤله بعودة زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق مع استعداده لاستضافة إلتشى في المباراة المحلية الأحد القادم.

وعاد ميسي إلى برشلونة الأربعاء قادما من الأرجنتين بعد أن استكمل رحلة علاجه من إصابة في الفخذ وانضم إلى فابريغاس وبقية زملائه في الفريق الذي يقوده المدرب الأرجنتيني جيراردو مارتينو في التدريبات أمس (الخميس).

ويتوقع أن يمنح مارتينو مواطنه ميسي فرصة للعب لبعض الوقت أمام إلتشي مع عدم المخاطرة بالدفع به بشكل كامل خلال المباراة، ومن الممكن أيضا أن يشارك ميسي في مباراة فريقه في ذهاب دور 16 من كأس ملك اسبانيا أمام خيتافي الأربعاء المقبل أملا في المشاركة بشكل كامل في مباراة فريقه المقبلة في الدوري أمام اتليتكو مدريد في 11 من يناير/كانون الثاني الجاري.

وفي مقابلة نقلت صحيفة ماركا الرياضية في عددها الصادر صباح الخميس عن فابريغاس قوله: «سيكون (ميسي) كالثور عندما يعود إلى الملاعب».

ويتقاسم برشلونة صدارة الدوري الاسباني مع اتليتكو مدريد برصيد 46 نقطة لكل منهما من 17 مباراة.

وسيلتقي اتليتكو مدريد خارج أرضه السبت مع ملقة الذي يحتل موقعا في منتصف الترتيب بعد إن جمع 20 نقطة، أما ريال مدريد فيحتل المركز الثالث متخلفا بخمس نقاط عن فريقي القمة وسيلتقي خارج ملعبه الاثنين مع سيلتا فيغو الخامس عشر بين فرق البطولة العشرين.

وفي المباريات الأخيرة تأثر أداء برشلونة بغياب ميسي وخسر النادي الكاتالوني أمام أياكس أمستردام الهولندي في دوري أبطال أوروبا وأمام اتليتيك بيلباو في الدوري الاسباني، لكن تألق البرازيلي نيمار (21 عاما) عوض غياب ميسي بعض الشيء عندما أحرز ثلاثية في مرمى سيلتيك الاسكتلندي في دوري الأبطال وهدفين في شباك فياريال محليا.

وعن فرص نيمار في التطور قال فابريغاس: «مع مرور الوقت فان أهميته للفريق ستزيد، انه في الحادية والعشرين وسيتطور مستواه من مباراة لأخرى، كما إن ثقته بنفسه ستجعله أفضل أداء».

العدد 4136 - الخميس 02 يناير 2014م الموافق 29 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:54 ص

      حلوه

      حلوه ثور هائج عاد الله يستر لان ثيران لهم مزاج خاص خخخخخخ

اقرأ ايضاً