العدد 4136 - الخميس 02 يناير 2014م الموافق 29 صفر 1435هـ

مانشستر يونايتد يرصد 41 مليوناً لضم ماركو ريوس

تحدثت تقارير إعلامية إنجليزية عن رغبة فريق مانشستر يونايتد في انتداب متوسط ميدان بوروسيا دورتموند الألماني ماركو ريوس وهو مستعد لرصد مبلغ مالي ضخم بقيمة 41 مليون جنيه إسترليني من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وهو المبلغ الذي يمثل الشرط الجزائي في عقد اللاعب وفريقه الألماني.

وتسعى إدارة فريق الشياطين الحمر لتعزيز وسط ميدان الفريق بتعاقدات جديدة نزولا عند رغبة مدرب الفريق ديفيد مويز الذي يعتقد أن الفريق في حاجة لتعزيزات إضافية.

ويحتل مانشستر يونايتد المدافع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز حاليا الصف المركز السابع برصيد 34 نقطة بفارق 11 نقطة عن الصدارة و5 نقط عن مراكز التأهل لدوري أبطال أوروبا.

كما تحدثت صحيفة «ديفنسا سنترال» الإسبانية عن نية نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتعاقد مع ظهير أيسر نادي ريال مدريد الإسباني مارسيلو حسبما نقلت على لسان صحيفة «التيليغراف».

وقالت الصحيفة أن العملاق الأحمر يبحث عن بديل ممتاز لباتريس إيفرا الذي بدأ ينخفض مستواه في الفترات الأخيرة من مسيرته مع الشياطين الحمر.

وذكرت آخر التقارير الإنجليزية أن مانشستر يوناتيد يرى أن مارسيلو هو أفضل خلف لأسطورة الفريق الفرنسية، وأضافت الصحيفة أن مانشستر يونايتد متمسك بقوة في إمكانية التعاقد مع النجم البرازيلي لا سيما وأنه لا يشارك بشكل أساسي في معظم مباريات الفريق الإسباني، عدا عن كثرة الإصابات التي حرمت اللاعب المشاركة أساسياً في هذا الموسم.

يذكر أن مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع أكثر من لاعب في أكثر من مركز في السوق الشتوية، إلا أن مدرب الشياطين الحمر مويز يواصل تكتم الفريق على حاجته لروح جديدة في الفريق.

العدد 4136 - الخميس 02 يناير 2014م الموافق 29 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً