العدد 4139 - الأحد 05 يناير 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1435هـ

عبدالوهاب علي: هدفنا الحصول على المركز الثالث

أكد مدافع منتخبنا الوطني عبدالوهاب علي أن هدف «الأحمر» منصب الآن نحو التتويج بالمركز الثالث، مشيراً إلى أن الأحمر سيدخل المباراة من أجل الفوز فقط لتحقيق البرونزية على حساب الكويت.

وقدم عبدالوهاب علي مستويات جيدة طوال البطولة ولعب كقلب دفاع مع عبدالله الهزاع وكان الثنائي مميز جداً من خلال التصدي للهجمات في المباريات الثلاث وكان دورهم بارزا للغاية.

وأوضح عبدالوهاب علي أن مباراة الغد لن تقل أهمية عن المباريات الأخرى التي خاضها الأحمر في البطولة، مبيناً أن الخروج من الدور نصف النهائي لا يعني فشل الأحمر في مهمته في البطولة، وقال: «صحيح أننا خرجنا من الدور نصف النهائي، لكن تأهلنا إلى هذا الدور كان مستحقا عطفاً على الأداء الجيد الذي قدمه الأحمر أمام عمان والعراق، فيما ظهر الأحمر بمستوى جيد أيضاً في الدور نصف النهائي أمام الأردن وأضعنا العديد من الفرص السانحة للتسجيل».

وتابع «اللاعبون قدموا مستويات لافتة في المباريات الثلاث، أود أن اشيد بهذا الجهد الكبير الذي بذلوه، إضافة إلى تقديم التحية للجهازين الفني والإداري، فالأول يبذل جهدا كبيرا لصقل اللاعبين واكسابهم الخبرة والاحتكاك، والجهاز الإداري يوفر سبل الراحة للمنتخب ويقوم بعمل جبار لتهيئة اللاعبين نفسياً ومعنوياً ونعدهم أن نقدم مستويات أفضل في المباراة غداً أمام الكويت التي سندخلها من أجل الفوز فقط».

وختم عبدالوهاب علي حديثه بالقول: «علينا أن ننسى مباراة نصف النهائي مع الأردن والتفكير في لقاء الغد فقط، ندرك صعوبة المباراة لكنني على ثقة كبيرة بقدرات لاعبينا بتقديم مستويات أفضل، وأملنا أن نحقق النتيجة الايجابية التي تضعنا على منصة التتويج».

العدد 4139 - الأحد 05 يناير 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً