العدد 4139 - الأحد 05 يناير 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1435هـ

ميلان يسعى للتخلص من مكسيس بسبب راتبه

يبدو أن غضب الجماهير لا يعني شيئا بالنسبة لعائلة برلسكوني، إذ تواصل إدارة نادي ميلان سياسة ترشيد النفقات بدلا من الإنفاق على الفريق لإعادته إلى واجهة البطولات.

آخر الأخبار الواردة من معقل النادي اللومباردي تشير إلى أن إدارة ميلان تفكر جديا في الاستغناء عن خدمات قلب الدفاع الفرنسي فيليب مكسيس.

ويعتبر مدافع روما السابق من اللاعبين أصحاب الأجور المرتفعة في ميلان إذ يتقاضى سنويا 4 ملايين يورو، وهو مبلغ ضئيل إذا ما قورن برواتب لاعبي الأندية الانجليزية.

وفي الآونة الأخيرة، اعتمد المدرب ماسيميليانو أليغري الذي أعلن بدوره أن الموسم الحالي هو الأخير له مع ميلان، على كل من الكولومبي كريستيان زاباتا والإيطالي المخضرم دانييل بونيرا في خط دفاع الفريق، كما أن الفرنسي الدولي عادل رامي بدأ التدريبات مع الفريق قادما من فالنسيا الاسباني، الأمر الذي يشجع إدارة النادي على التفكير في بيع مكسيس والتخلص من راتبه علما بأن عقده مع الفريق ينتهي في العام 2015.

وذكرت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية أن موناكو الفرنسي يرغب في شراء خدمات مكسيس، وأن النادي الإيطالي لن يضع شروطا قاسية للتخلي عن مدافعه، وإذا توصل الطرفان إلى اتفاق فإن مكسيس سيلعب مجددا تحت إدارة المدرب كلاوديو رانييري الذي دربه في روما.

تقارير صحافية أخرى أشارت إلى أن ميلان يهدف التخلص من بعض اللاعبين غير المؤثرين في الفريق بهدف استقدام لاعبين جدد أبرزهم لاعب الوسط البلجيكي راديا نيانغولان الذي برز خلال الموسم الحالي مع فريق كالياري، كما أن بطل أوروبا 7 مرات عاد ليفكر في الحصول على خدمات الظهير الفرنسي علي سيسوكو الذي يلعب حاليا مع ليفربول الإنجليزي.

يذكر أن ميلان يحتل حاليا المركز الثالث عشر على سلم ترتيب الدوري الإيطالي، وبالإضافة إلى عادل رامي، حصل على خدمات الياباني كيسوكي هوندا من دون مقابل.

العدد 4139 - الأحد 05 يناير 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً