العدد 4142 - الأربعاء 08 يناير 2014م الموافق 06 ربيع الاول 1435هـ

البسيتين يطلب أحمد عابد وموافقة اتحادية مبدئية على انتقاله

تأكيداً لانفراد «الوسط الرياضي» أمس الأول

تأكيداً لما نشره «الوسط الرياضي» بعدد يوم أمس الأول عن وجود رغبة بسيتينية بضم مهاجم الاتحاد ومنتخبنا الأولمبي أحمد عابد، أكد أمين السر العام بنادي الاتحاد حسن عبدالكريم تلقي ناديه رسالة رسمية من نادي البسيتين يوم أمس الأول تتضمن طلب التعاقد مع اللاعب أحمد عابد حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2013-2014، دون توضيح أي تفاصيل مالية للعرض أو ما شابه، وتم الاكتفاء فقط بالمدة التي يريدها فيه نادي البسيتين.

وأضاف عبدالكريم «مبدئياً لا يوجد لدى نادي الاتحاد أي مانع في انتقال اللاعب وهذا ما يحصل مع اللاعبين الذين يحصلون على عروض من أندية أخرى، ولكن مجلس الإدارة ككل هو من يمتلك القرار النهائي، وفور الاتفاق على قبول الطلب البسيتيني ستتم مراسلتهم بخصوص تقديم طلبهم، وإما أن يكون ذلك كتابياً أو عبر جلسة مفاوضات تضم وفداً من كلا الناديين لوضع الخطوط العريضة لهذا الانتقال».

وقال عبدالكريم إن إمكانية الموافقة على إعارة اللاعب ستكون مشروطة بالحصول على مقابل فني ومادي مناسب للاعب والنادي، وهذا طبيعي في مثل هذه الحالات، مشيراً إلى أن نادي الاتحاد دائماً ما يبحث عن المقابل المناسب للاعبيه الذين يتلقون عروضاً من أندية أخرى.

يُذكر أن أحمد عابد (21 عاماً) كان هدافاً لدوري الدرجة الثانية الموسم الماضي، وأحد المساهمين في تحقيق منتخبنا الأولمبي بطولة خليجي5 بالبحرين في أغسطس/ آب الماضي.

العدد 4142 - الأربعاء 08 يناير 2014م الموافق 06 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً