العدد 4142 - الأربعاء 08 يناير 2014م الموافق 06 ربيع الاول 1435هـ

مدينة عيسى تعاقد مع شويعر للموسم المقبل... ونبحث عن التغيير

الإدارة أنهت عقدي الشروقي وعادل... سرحان:

أكد رئيس جهاز كرة القدم بنادي مدينة عيسى رياض سرحان توصل إدارة ناديه لاتفاق نهائي مع المدرب الوطني خليل شويعر لاستلام مهمة قيادة الفريق الكروي الأول في الموسم المقبل، مشيرا إلى أنها المرة الأولى ربما التي تحدث في تاريخ الكرة المحلية بالتعاقد مع مدرب لقيادة فريق في نصف الموسم، وأكد سرحان أن إدارة ناديه وبعد مفاوضات واتصالات مستمرة مع شويعر توصلا لاتفاق على جميع بنود ومواد العقد.

وكانت إدارة نادي مدينة عيسى تعاقدت بداية الموسم مع المدرب الوطني سلمان إبراهيم ليخلف شويعر والذي قاد الفريق في الموسم الماضي وحقق معه المركز الخامس، إلا أن النتائج السلبية وابتعاد الفريق عن المنافسة في وقت مبكر هذا الموسم أجبرت إدارة النادي على إعفاء سلمان إبراهيم من منصبه وعينت بدلا عنه المدرب ابن النادي حمد التميمي.

من جانب آخر قال سرحان إن إدارة النادي أنهت عقدي اللاعبين راشد الشروقي وفيصل عادل وتوصلت معهما لاتفاق لفك الشراكة بينهما، وأرجع سرحان هذه الخطوة بناء على رؤية النادي لتجديد دماء الفريق ومنح اللاعبين الشباب الفرصة لتثبيت أقدامهم مع الفريق، مؤكدا أن رؤية الإدارة إعداد الفريق للموسم المقبل.

وعبر رئيس جهاز كرة القدم لمدينة عيسى أن الشروقي وعادل بذلا جهدا كبيرا مع الفريق وقدما الكثير من خلال الانضباط والالتزام في التدريبات، مقدما لهما شكره وتقديره على ما مجهودهما طوال الفترة الماضية.

وبشأن اللاعبين المحترفين وتحركات الإدارة لتعزيز قدرات وصفوف الفريق الأول قال سرحان «هناك تحركات واتصالات تمت في الفترة الأخيرة من أجل تعزيز الفريق بلاعبين شباب، والتغييرات قادمة بناء على توصية الجهاز الفني، وأن رؤية ورأي المدرب خليل شويعر ستكون هي الفيصل لاختيار بعض اللاعبين سواء كانوا محليين أو محترفين، وأن رأيه سيكون الكلمة الفاصلة في مثل هذه الجوانب خصوصا أن رؤية الإدارة لا تقتصر فقط على هذا الموسم بل سيتواصل العمل إعدادا للموسم المقبل».

وأكد سرحان أن الانتهاء من ملف المدرب في توقيت مبكر سيضع الإدارة أمام مسئولية كبيرة للانتهاء من ملف اللاعبين المحترفين، وأضاف «سنجتهد للانتهاء من ملف اللاعبين المحترفين في توقيت مبكر لكسب الوقت وقبل الدخول في فترة الإعداد للموسم المقبل»، مشيرا إلى وجود اجتماع خاص سيجمعه مع إدارة النادي غدا لوضع الأطر الخاصة بالفريق وتوضيح بعض الجوانب المهمة وتحديد الميزانية الخاصة بمثل هذه الأمور.

وأكد سرحان أيضا أن إدارة النادي ليس في طموحها في الفترة الحالية تحقيق النتائج خصوصا بعد ابتعاد الفريق عن المنافسة في وقت مبكر، مؤكدا أن المركز الثامن وقبل الأخير على لائحة الترتيب في دوري الدرجة الثانية ليس هو الطموح، وأن الجهاز الفني واللاعبين سيجتهدون من أجل تغيير صورة الفريق وتحسين مركزه في الدور الثاني والتقدم أكثر للمراكز الأمامية.

العدد 4142 - الأربعاء 08 يناير 2014م الموافق 06 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً