العدد 4142 - الأربعاء 08 يناير 2014م الموافق 06 ربيع الاول 1435هـ

الاتحاد يحول بوصلته لسلمان إبراهيم لقيادة «البنفسج»

أنهت إدارة نادي الاتحاد إجراءات تعاقدها مع المدرب الوطني سلمان إبراهيم لقيادة فريقها الكروي الأول، وجاءت هذه الخطوة بعد تعثر المفاوضات التي جرت مع المدرب الوطني الآخر سيد حسن شبر وتعطلت بسبب الجوانب المالية وعدم الاتفاق بين الطرفين.

وسيبدأ سلمان إبراهيم مهمته مع الفريق «البنفسجي» بعد مواجهة اليوم مع فريق التضامن ضمن الدور التمهيدي من مسابقة كأس الملك، على أن يكون تدريب السب المقبل الخطوة الأولى له مع الفريق الطامح لإعادة بريقه المفقود في الدرجة الثانية وخصوصا بعد تراجعه وهبوط أسهمه في المنافسة على بطاقتي الصعود. وسبق لسلمان إبراهيم أن عمل في بعض الأندية المحلية منها ناديه الأم البحرين، وكانت أبرز محطاته التدريبية مع نادي الشباب عندما قاد فريق فئة الشباب ومن ثم الفريق الأول وقاده بنجاح للعودة والصعود وتثبيت موقعه بين دوري «الأضواء» في الموسم الماضي، وكانت آخر محطاته التدريبية قيادته لفريق مدينة عيسى في النصف الأول من هذا الموسم قبل أن ينفصل عنه في الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الثانية.

من جانب آخر أكد مدير فريق الاتحاد عبدالنبي حميد استمرار اللاعب المغربي ياسين عبدالكريم مع الفريق لما تبقى من منافسات لهذا الموسم خصوصا مع حاجة الفريق لخدماته والنقص الواضح في خط الدفاع، وكانت الإدارة أنهت عقد المدافع النيجيري هابينيس بعد تراجع مستواه والمستوى غير المقنع الذي ظهر به طوال الفترة الماضية، وأبقت على مواطنه فولكر الذي يمتد عقده للموسم المقبل.

العدد 4142 - الأربعاء 08 يناير 2014م الموافق 06 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:08 ص

      اعتقد الوضع يحتاج إلى دراسة متأنية

      اعتقد بوصلة نادي الاتحاد يا خربانه أو عورة لأن نادي الاتحاد من الأندية القادرة على تفريخ مدربين كما اللاعبين كما اعتقد ان النادي يحتاج إلى شخص قادر على قراءة الأمور بدقة للحفاظ عليه. أيضا اعتقد ان الموسم بالنسبة للنادي شبه منتهي إن لم يكن انتهى بالفعل فما يجب أن يكون التفكير في مدرب من خارج النادي.

اقرأ ايضاً