العدد 4142 - الأربعاء 08 يناير 2014م الموافق 06 ربيع الاول 1435هـ

فريق زين لسباقات السرعة يشارك عربية الدراغ بقطر

وصل الدوحة يوم أمس ويخوض التجارب اليوم

وصل فريق زين البحرين لسباقات السرعة إلى العاصمة القطرية الدوحة وذلك للمشاركة ضمن منافسات الجولة الأولى للبطولة العربية لسباقات السرعة والتي ستشهد منافسة قوية بين المشاركين، إذ تعتبر هذه المشاركة في الموسم الرابع على التوالي للفريق ضمن البطولة التي تقام منافساتها على مضمار الربع ميل بنادي قطر لسباقات السيارات والدراجات النارية.

وسيخوض الفريق بقيادة السائق المتألق محمد سلامة منافسات البطولة وذلك بالتجارب التأهيلية التي ستقام اليوم الخميس، على أن يشارك بعدها الفريق في السباق الذي سيقام غداً (الجمعة).

وقد انطلق موسم فريق زين البحرين للسيارات وذلك بمشاركته في سباقين محليين خلال هذا الموسم، إذ حقق الفريق المركز الأول في السباق الافتتاحي إلا أن الحظ لم يحالفه في السباق الثاني من البطولة المحلية.

ويضم فريق زين البحرين للسيارات كل من مدير الفريق غازي رضي، السائق محمد سلامة، وأعضاء الفريق وهم زهير المير، ناصر المير، حسين أكبر، رشاد الخاجة ومحمد رضي.

ومن جانبه أكد مدير الفريق غازي رضي أن المنافسة ضمن منافسات البطولة العربية لسباقات السرعة في الدوحة لن تكون سهلة، موضحاً أن الفريق يعمل جاهداً على تخطي جميع العقبات والصعوبات من أجل كسب لقب البطولة.

وأعرب رضي عن تمنياته في أن يوفق الفريق ضمن منافسات البطولة التي ستنطلق اليوم، مؤكداً أن معنويات الفريق مرتفعة لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المشاركة.

العدد 4142 - الأربعاء 08 يناير 2014م الموافق 06 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً