العدد 4144 - الجمعة 10 يناير 2014م الموافق 09 ربيع الاول 1435هـ

الكعبي: سوقان شعبيتان على أرض بدوار 17 ومكان مبنى البريد بمدينة حمد

ذكر وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي في رده على سؤال للنائب محمد بوقيس بشأن الإجراءات التي اتخذتها وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني لتنفيذ المشاريع الموعودة لأهالي مدينة حمد أن الوزارة أدرجت «الأرض الواقعة في دوار (17) بين مركز محمد جاسم كانو الصحي ومبنى بريد مدينة حمد بالمحافظة الشمالية مجمع 1212 ضمن الخطة المستقبلية للوزارة لإنشاء الأسواق الشعبية».

وأشار الكعبي إلى أن «السوقين ضمن الخطة المستقبلية للوزارة لإنشاء الأسواق الشعبية بحيث يحتوي على جميع الخدمات التي تتناسب ومتطلبات الأسواق الشعبية، وقد تم إعداد التصاميم الأولية وسيتم طرحه لإنشائه من قبل القطاع الخاص».

وبين أن «الوزارة قامت بتخصيص موقع لإنشاء مجمع تجاري في مدينة حمد، وتم التنسيق مع وزارة الإسكان لإنشاء المشروع من قبل بنك الإسكان وفقاً لخطته بهذا الخصوص»، وتابع «كما انتهت الوزارة من إعداد التصاميم المبدئية للممشى الذي يمتد من دوار 13 حتى دوار 15، وتقوم الإدارة المختصة حالياً بإنهاء إجراءات التنفيذ، وسيبدأ العمل بالمشروع خلال الربع الثالث من العام 2014م، بتكلفة قدرها 300.000 دينار».

العدد 4144 - الجمعة 10 يناير 2014م الموافق 09 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:07 ص

      ياليت أكون هناك رقابة على الملاين اله بتهدر

      كله كم صندقه وكم كرسي مكسر بمبلغ وقدره؟؟؟؟؟ ههههه ياليت ياسعادة الوزير اتشوف الظلم اله صاير وبالأخص في بلدية الشمالية وبعدين فكر في منفعت الناس

اقرأ ايضاً