العدد 4144 - الجمعة 10 يناير 2014م الموافق 09 ربيع الاول 1435هـ

وزير "الصناعة" يؤكد على أهمية دور الشركات الاستثمارية الوطنية في تعزيز الاقتصاد

ضاحية السيف - وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو على أهمية المبادرات والخطوات الطموحة للشركات الاستثمارية الوطنية، ودورها في تعزيز الواقع الإقتصادي لمملكة البحرين، مشيراً إلى دعم الحكومة لكافة الخطوات التي من شأنها الحفاظ على السمعة التجارية الطيبة لمملكة البحرين وما عرفت به من عراقة ونهضة اقتصادية متقدمة على مر السنين.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وزير الصناعة والتجارة وبحضور عددٍ من المسئولين بالوزارة إلى شركة تقنية الزجاج بمنطقة البحرين العالمية للاستثمار بمدينة سلمان الصناعية بالحد حيث كان في استقباله رئيس مجلس إدارة الشركة درويش أحمد المناعي و نائب رئيس مجلس الإدارة محمد عبدالله المناعي.

وقدم المناعي للوزير شرحاً مفصلاً عن أهم المنتجات التي توفرها الشركة للمستهلكين في الأسواق المحلية والتي توزع في البحرين وخارجها، بالإضافة إلى الخطوات ومراحل تصنيع هذه المنتجات الزجاجية وصولاً إلى الأسواق المحلية والعالمية.

وفي هذا الإطار أعرب وزير الصناعة والتجارة عن تقدير الحكومة لكافة الجهود والمبادرات التي تقوم بها المنشآت الصناعية والتجارية في البلاد والتي من شانها تعزيز الواقع الاقتصادي للبلاد وتقديم النماذج الطيبة التي تُشرف مملكة البحرين في المحافل الدولية، لافتاً إلى أن الحكومة تولي هذه المؤسسات جل اهتمامها ودعمها لتتمكن من القيام بدورها المنشود في هذا الجانب.

وتعتبر الشركة أكبر منشأة لمعالجة الزجاج بالبحرين وواحدة من أكبر المصانع في المنطقة وتقدم الشركة مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات بما في ذلك معالجة الزجاج المعماري والوحدات الزجاجية المزدوجة على خط إنتاج الوحدات المزدوجة العازلة وغيرها من الأنواع.

ومن جهته قدم المناعي جزيل الشكر والتقدير للحكومة ووزارة الصناعة والتجارة على كافة الجهود التي تبذلانها في سبيل دعم وترسيخ أسس الاقتصاد الوطني عبر التشجيع المتواصل والتسهيلات الكبيرة التي تقدمانها للقطاع الخاص في مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً