العدد 4146 - الأحد 12 يناير 2014م الموافق 11 ربيع الاول 1435هـ

ناصر بن حمد يشيد بنجاح سباق محمد بن راشد للقدرة

الرفاع – المكتب الإعلامي 

12 يناير 2014

أعرب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي للقدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، عن سعادته بنجاح سباق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الذي أقيم على قرية دبي الدولية للقدرة.

وكان سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قد حرص على حضور ومتابعة سباق سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الذي يعتبر من السباقات المهمة في المنطقة إضافة إلى أن سموه شارك في تتويج الفائز بالسباق الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم، بالإضافة الى الفائزين بالمراكز الأولى.

ووصف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة دعم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لرياضة القدرة في دولة الإمارات العربية المتحدة بالمحفز الأكبر للفرسان من اجل مواصلة مسيرة التقدم والتطور لهذه الرياضية التي وضع سموه اللبنات الأساسية لها حتى بلغت هذه الرياضة أعلى المستويات، مؤكدا أن حرص سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على حضور السباق ومتابعته وتتويج الفائزين كان أعطى جميع المشاركين حافزا كبيرا من اجل تقديم أفضل المستويات.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن السباق من أقوى السباقات التي تنظم في المنطقة وأكثرها صعوبة وإثارة؛ نظرا للمشاركة الكبيرة من قبل مختلف الفرسان للظفر بالمركز الأول في هذا السباق الهام، مشيدا سموه بالجانب التنظيمي لهذا السباق الكبير الذي أكد على اهتمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الكبير برياضة القدرة وحرص سموه على دعم هذه الرياضة التي يعتز بها جميع أهل الخليج.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأن ما شهده السباق من نجاح رائع لم يأت من فراغ بل هو ثمرة للاستعداد الجيد والمبكر لهذا الحدث الرياضي الكبير الذي قام به جميع أعضاء اللجان العاملة من أجل ضمان نجاح البطولة التي تحمل اسما غاليا على جميع أهالي المنطقة.

وهنأ سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم بتحقيقه لقب السباق الغالي، مشيرا إلى أن الإستراتيجية التي اتبعها بن دلموك في مراحل السباق كانت موفقة جدا ومكنته من تحقيق المركز الأول في السباق رغم المنافسة القوية.

العدد 4146 - الأحد 12 يناير 2014م الموافق 11 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً