العدد 4147 - الإثنين 13 يناير 2014م الموافق 12 ربيع الاول 1435هـ

تأييد حبس مريض ضرب حارس أمن بـ «السلمانية»

قضت المحكمة الكبرى الجنائية الثانية برئاسة القاضي عبدالله الأشراف، وعضوية القاضيين محسن مبروك وأسامة الشاذلي وأمانة سر عبدالله محمد، برفض الاستئناف المقدم من بحريني محكوم بالحبس شهرا لضرب حارس بمجمع السلمانية الطبي. وتعود تفاصيل القضية الى انه اثناء ما كان المتهم منوما في المستشفى للعلاج، وفي يوم الواقعة طلب من الممرضة التي حضرت حقنه بدواء معين، فرفضت الممرضة لأن هذا الدواء ليس مقررا له من الطبيب، فثار المريض وبدأ يصيح في وجه الممرضة، التي استدعت موظف الأمن الآسيوي.

وعند حضور موظف الأمن وجد المريض في حالة هياج فحاول تهدئته، لكن المريض دفعه مرتين بيده، وركله برجله ثم ضربه بواسطة سماعة الهاتف على اذنه اليمنى.

تمت السيطرة على المريض وتقديم بلاغ للشرطة، وأسندت النيابة للمريض تهمة الاعتداء بالضرب على مكلف بخدمة عامة، وقضت محكمة أول درجة بحبس المتهم شهرا وقدرت كفالة 100 دينار. استأنف المتهم الحكم وقضت المحكمة بسقوط حقه في الاستئناف لتقديمه بعد الموعد المقرر قانونا.

العدد 4147 - الإثنين 13 يناير 2014م الموافق 12 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:46 ص

      يامن تحاكمون المرضى

      كم من مريض اتى الى السلمانية وعانا من اجل العلاج ورح شوف الفيديوا مال العملية الي في السلمانية تراة صدق والناس تدري بس خايفة من القانون القانون الاعمى الذى يرى المذنب برىء والبرىء مذنب

اقرأ ايضاً