العدد 4147 - الإثنين 13 يناير 2014م الموافق 12 ربيع الاول 1435هـ

المحرق يواصل تقدمه في دوري زين للسلة

الحالة يتقدم لأحد المراكز المؤهلة للسداسي

واصل فريق المحرق تقدمه في دوري زين البحرين لكرة السلة بعد أن تمكن من تحقيق فوزه السابع في المسابقة على حساب فريق الحد بنتيجة 86/68 في المباراة التي جمعتهما يوم أمس على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

ورفع المحرق رصيده بذلك إلى 15 نقطة متساويا مع الأهلي في المركز الثاني في ترتيب فرق الدوري في الوقت الذي تعرض فيه الحد لخسارته الثالثة مقابل 5 انتصارات وأصبح رصيده 13 نقطة ودخل في لعبة الحسابات على التأهل للدورة السداسية بعد أن تساوى مع النويدرات والحالة.

ونجح المحرق في تسجيل أفضليته الواضحة في الربع الأخير بعد أن كان في الفترات الأولى يلعب ببطء ومن دون مجهودات كبيرة غير أنه حسم الأمور بعرض قوي في الربع الأخير أعاد من خلاله صانع ألعابه أحمد حسن أفضل مستوياته الفنية بالنقاط المتتالية وتهيئة الكرات.

وكان الحد يمني النفس في تحقيق فوز يضمن له بلوغ السداسي إلا أن خسارته لم تخرجه من المنافسه غير أنها أدخلته في لعبة الحسابات وإن كانت حظوظه مازالت أوفر من بقية الفرق.

المحرق امتاز باللعب الجماعي وبالرميات الثلاثية في مباراة الأمس إذ إن الفريق في تسجيل 6 رميات ثلاثية ولكن من 17 محاولة.

وكان أفضل المسجلين في صفوف المحرق نجمه أحمد حسن بتسجيله 23 نقطة في حين سجل محترف الفريق الأميركي شينان 22 نقطة وبدر عبدالله 12 وعلي عباس 12 و8 نقاط لكل من محمد عبدالمجيد وحسين الموسوي.

وغاب عن صفوف المحرق في مباراة الأمس عملاقه المخضرم أحمد مال الله ونجمه محمد حسن بسبب الاصابة.

في الجانب الآخر لم يظهر الحد بأفضل مستوياته الفنية وبدا الامتعاض واضحا على وجه مدربه جعفر راشد الذي حاول من خلال توجيهاته والأوقات المستقطعة الكثيرة التي يطلبها إلى جانب التغييرات من تعديل وضعية الفريق إلا أنه لم يستطع أكثر من تقليص الفارق إلى نقطتين في فترات من الربع الثالث إلا أن المحرق سرعان ما يوسع الفارق.

وكان أفضل المسجلين في صفوف الحد محترف الفريق الأميركي باتريك سيمبسون بتسجيله 28 نقطة في حين سجل محمد نبيل 13 وسلطان الماجد 9 وعبدالله الخاجة 7 وحسين اللولو 4.

بداية المباراة كانت قوية من جانب المحرق الذي فرض أفضليته منذ الربع الأول متمكنا من انهائه متقدما 20/15، وواصل المحرق أفضليته بالفوز في الربع الثاني 21/19 قبل أن يقلص الحد الفارق بفوزه في الربع الثالث 19/15 إلا أن المحرق اكتسح اللقاء بفوزه في الربع الأخير 29/15.

أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من حسن أحمد، سعيد عمران وعبدالكريم شكيب.

الحالة سادسا

وفي المباراة الثانية يوم أمس نجح فريق الحالة في تحقيق فوزه الخامس في المسابقة على حساب فريق سترة بنتيجة 94/63.

ورفع الحالة رصيده بهذا الفوز إلى 13 نقطة في المركز الخامس متساويا مع النويدرات والحد. في حين تعرض فريق سترة لخسارة جديدة هي السادسة له مقابل فوزين في الدوري إلى الآن. وسيطر الحالة على مجريات المباراة تماما في ظل الغيابات الكثيرة في صفوف سترة بعد فسخ عقد المحترف السنغالي ديجبريل ماثيو ولاعب الفريق محمود غلوم وكذلك اصابة حسين تقي ومحمود خادمي وغياب ناصر الجمري.

وتمكن الحالة من فرض أفضليته منذ البداية موسعا الفارق بشكل كبير ومقدما عرضا مميزا كما فعل في المباراة التي سبقتها.

أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من علي أحمد، يونس جناحي وعادل غلوم.

العدد 4147 - الإثنين 13 يناير 2014م الموافق 12 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:35 ص

      غريبة يا سترة

      النتائج السيئة متوقعه وكنا نصرخ وننادي الادارات تلو الادارات بالاهتمام بالفئات السنية ولكن لا حياة لمن تنادي.. من يصدق ان فريق سترة كان بنهائي الكاس الموسم المنصرم .. عمل الادارات يحتاج لحنكة ودراية بوضعية الفريق والدوري والادارة دفعت اموال طائلة دون فائدة للاعبين الذين تعاقدوا معهم ..

اقرأ ايضاً