العدد 4147 - الإثنين 13 يناير 2014م الموافق 12 ربيع الاول 1435هـ

الخميس يصل البرازيلي ايتا كير وماكس وصل... والرميحي كان موقوفا

عبر عن تفاؤل الإدارة بمواصلة الفريق مشواره... الحمادي:

كشف أمين سر نادي البحرين عبدالعزيز الحمادي عن موعد وصول اللاعب البرازيلي ايتا كير الذي سيصل للبحرين بعد يومين وتحديدا يوم الخميس، تمهيدا لانضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية وتكملة ما تبقى من منافسات الموسم بدوري الدرجة الثانية، ويملك البحرين حاليا في صفوفه 3 لاعبين محترفين هم البرازيلي ماكس والسوري ياسر عسكرة والتشادي أبكر عيسى.

وأكد الحمادي أن اللاعب البرازيلي الجديد يملك سجلا بارزا وحافلا وسبق للجهاز الفني أن شاهده عن طريق مقاطع الفيديو وبناء عليه طالب بوضعه تحت التجربة قبل تقرير مصيره، لافتا إلى أن المدرب المصري المعروف أحمد رفعت أوصى بالتعاقد مع لاعب مهاجم خلال الفترة الثانية من الانتقالات لحل مشكلة المهاجم بحسب الجوانب الفنية التي يعتمد عليها.

وأوضح أمين سر نادي البحرين: «نملك بعض الاختيارات الأخرى في حال لم ينجح اللاعب البرازيلي في تجربته العملية على أرض الواقع، وسنقوم باتخاذ الإجراءات التي تضمن تواجد لاعب مهاجم محترف مع الفريق في المرحلة الثانية من الموسم».

وقال الحمادي ان ماكس وصل للبحرين أمس وسيبدأ تدريباته مع الفريق بعد الإجازة الشخصية التي طلبها في وقت سابق لظروف عائلية، مؤكدا أن اللاعب البرازيلي يعتبر واحدا من أعمدة الفريق الأساسية التي ظهرت بمستوى فني لافت وبارز خلال المرحلة الأولى من الموسم وساهم بشكل كبير في تحقيق الانتصارات المتتالية التي وضعت الفريق في وصافة الترتيب مع نهاية الدور الأول.

وبشأن عملية انتقال لاعب الفريق المهاجم محمد سعد الرميحي ومدى تأثر الفريق بهذا الانتقال وخصوصا مع رغبة الجهاز الفني بالتعاقد مع لاعب محترف في هذا المركز قال الحمادي: «الرميحي من اللاعبين الشباب ولكن ما حدث منه تجاه مدرب الفريق رفعت جعلنا نتخذ قرارا تربويا وعاجلا بإيقافه حتى إشعار آخر نتيجة ما بدر منه بعد مباراة الفريق في كأس الاتحاد أمام التضامن، وخلال الفترة الماضية وصله عرض من نادي النجمة وأمام هذا الموقف فضلت إدارة النادي إعارته للاستفادة منه».

وعبر الحمادي عن تفاؤل الإدارة بالفريق ومواصلته تقديم المستويات الفنية الجيدة التي ستمنحه بطاقة الصعود والعودة لمكانه الطبيعي في ظل القيادة الفنية للمدرب أحمد رفعت الذي نجح لغاية الآن في إعادة صياغة أوراق الفريق.

العدد 4147 - الإثنين 13 يناير 2014م الموافق 12 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً