العدد 4150 - الخميس 16 يناير 2014م الموافق 15 ربيع الاول 1435هـ

«المؤسسة البحرينية للمصالحة» ترحب بتوصيات العاهل ولقاءات ولي العهد

رحبت المؤسسة البحرينية للمصالحة والحوار المدني باللقاءات التي عقدها ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، مع رئيسي النواب والشورى وممثلي الجمعيات السياسية.

وقال رئيس مجلس أمناء المؤسسة سهيل بن غازي القصيبي: «أتقدم بجزيل الشكر والثناء لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لتوجيه سمو ولي العهد للاجتماع مع رئيسي مجلس النواب والشورى ورؤساء وممثلي الجمعيات السياسية لبحث سبل التغلب على التحديات التي تعترض طريق الحوار الوطني».

وأضاف «هذا يؤكد حرص جلالة الملك على استمرار الإصلاح والتطوير الشامل واهتمامه المستمر بمصلحة الوطن والمواطنين. وبثَّ هذا التطور الأمل والتفاؤل في المجتمع البحريني الذي بات قلقاً بعد تعليق جلسات حوار التوافق الوطني».

كما أضاف «نشدُّ على يد سمو ولي العهد على جهوده المستمرة في إيجاد الحلول للعقبات التي تعترض طريق الخروج من الأزمة. وكذلك نرحب بالتزام ممثلي السلطات التشريعية وقيادات الجمعيات السياسية الموالية والمعارضة بالحوار البناء والذي يعتمد على الجدية والمسئولية والشفافية. ونؤكد أن الحل الوحيد للخروج من الأزمة هو الحوار الصريح والبناء ووضع المصلحة الوطنية فوق كل اعتبار».

العدد 4150 - الخميس 16 يناير 2014م الموافق 15 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً