العدد 4154 - الإثنين 20 يناير 2014م الموافق 19 ربيع الاول 1435هـ

مانشستر يسعى لتضميد جراحه في كأس الرابطة الإنجليزية

يتطلع مانشستر يونايتد إلى إنقاذ موسمه من خلال مسابقة كأس رابطة الأندية الانجليزية المحترفة الأمل الوحيد المتبقي له منطقيا هذا الموسم وذلك عندما يستضيف سندرلاند اليوم (الثلثاء) على ملعب «أولد ترافورد» في مانشستر في إياب الدور نصف النهائي.

وكان مانشستر يونايتد خسر 1/2 ذهابا قبل أسبوعين.

ويتخلف مانشستر يونايتد بفارق 14 عن أرسنال المتصدر في الدوري الإنجليزي الممتاز ما يعني بان آماله تلاشت في الاحتفاظ باللقب إذ تعرض لضربة موجعة أمس الأول (الأحد) بخسارته المذلة أمام مضيفه تشلسي 1/3، كما خرج من كأس انجلترا بسقوطه على أرضه أمام سوانسي سيتي 1/2 الأحد قبل الماضي ليتعرض لخسارته الخامسة هذا الموسم على أرضه.

وبلغ مدرب مانشستر يونايتد الاسكتلندي ديفيد مويز مباراة نهائية واحدة على مدى 11 عاما اشرف فيها على ايفرتون عندما خسر نهائي كأس انجلترا العام 2009 أمام تشلسي، لكنه ناشد لاعبيه ببذل المزيد من الجهود لبلوغ مباراة القمة المقررة في ويمبلي في 2 مارس/آذار المقبل.

وخسر مانشستر يونايتد 7 مباريات حتى الآن في الدوري بينها 4 على أرضه، ومن المتوقع أن يستمر غياب ثنائي خط الهجوم واين روني والهولندي روبن فان بيرسي لإصابتهما في المحالب إلى جانب لاعب الوسط الدولي البلجيكي مروان فلايني.

ويحتل سندرلاند قبل المركز الأخير في الدوري الإنجليزي الممتاز لكن خسر مرة واحدة في مبارياته السبع الأخيرة.

وفي المباراة الثانية، يخوض الطرف الآخر في مدينة مانشستر، مانشستر سيتي مباراة سهلة ضد وست هام الجريح، وكان سيتي فاز ذهابا 6/صفر.

العدد 4154 - الإثنين 20 يناير 2014م الموافق 19 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً