العدد 4159 - السبت 25 يناير 2014م الموافق 24 ربيع الاول 1435هـ

قمة يد آسيا

عباس العالي Abbas.Al-Aali [at] alwasatnews.com

رياضة

اتجهت أنظار عشاق لعبة كرة اليد في القارة الآسيوية أمس إلى الصالة الرياضية بمدينة خليفة الرياضية لمتابعة انطلاقة البطولة السادسة عشرة لكرة اليد المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستحتضنها دولة قطر العام المقبل كأهم وابرز حدث يقام للعبة الأقوياء.

أهمية البطولة تتمثل في المقام الأول أنها تقام لأول مرة على ارض البحرين، وتستقطب كما كبيرا من دول اكبر قارات العالم وهي التي نجحت من خلال منتخب كوريا النسائي الفوز لأول مرة بلقب بطولة كأس العالم للسيدات من خارج القارة العجوز مسجلة بذلك انجازا غير مسبوق لكرة اليد الآسيوية، في حين بقيت بطولات الرجال حكرا على القارة الأوروبية العجوز، وهو الأمر الذي يدفع دول آسيا للمشاركة في هذه البطولة بقوة من اجل الصعود الى منصة التتويج والفوز بأحد ألقابها الثلاث المؤهلة الى نهائيات كأس العالم.

ثقتنا كبيرة بالاتحاد البحريني لكرة اليد وأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة في أن ينجحوا جميعا في إبراز البطولة في اجمل صورها والاستحواذ على إعجاب المشاركين فيها والبالغ عددهم 12 منتخبا قاريا. وأملنا أن يحقق منتخبنا حلم الرياضيين في إحرازه نتائج متقدمة والصعود إلى منصة التتويج والتأهل إلى نهائيات كأس العالم وهو الهدف الاسمى والأغلى من تنظيم هذه البطولة.

نرحب في «الوسط الرياضي» بجميع ضيوف البطولة من منتخبات مشاركة فيها ورئيس وأعضاء الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وحكام وإداريين وإعلاميين مرافقين وكل من يحل على بلدنا البحرين ضيفا في مثل هذه المناسبة الرياضية الآسيوية الكبيرة.

إقرأ أيضا لـ "عباس العالي"

العدد 4159 - السبت 25 يناير 2014م الموافق 24 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً