العدد 4167 - الأحد 02 فبراير 2014م الموافق 02 ربيع الثاني 1435هـ

الحالة يعبر سترة ويضرب موعدا مع المحرق

المدينة يصطدم بالأهلي بعد تخطيه سماهيج

من لقاء سترة والحالة
من لقاء سترة والحالة

نجح فريق الحالة في بلوغ دور الثمانية لمسابقة كأس زين البحرين لكرة السلة، وذلك بعد أن تفوق في الدور التمهيدي على فريق سترة بنتيجة 69/57 في المباراة التي جمعتهما يوم أمس على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وبهذا الفوز صعد سترة لملاقاة فريق المحرق في دور الثمانية في مباراة قوية ومثيرة للوصول للمربع الذهبي لكأس السلة.

ولم ترتق المباراة من الجانبين إلى المستوى المتوقع في ظل أداء متوسط غلب عليه اللعب الفردي والتصويب من خارج المنطقة في الوقت الذي عانى فيه سترة وخصوصا من التصويب العشوائي الذي أثر على نتيجة اللقاء.

المباراة كانت متقاربة بين الفريقين في بدايتها بعد أن تمكن سترة من انهاء الربع الأول لمصلحته 14/13.

غير أن الحالة استلم زمام الأمور في الربع الثاني الذي سيطر فيه على المجريات متمكنا من الفوز في هذا الربع 19/13.

وعاد سترة لتقليص الفارق إلى نقطة واحدة فقط بنهاية الربع الثالث 47/48 بعد أن فاز في هذا الربع 20/16 إلا أن الحالة حسم الأمور بتفوقه في الربع الأخير 21/11 مستفيدا من عدة أخطاء فنية احتسبت على فريق سترة في هذا الربع واستعجال الفريق في الهجوم ما تسبب في ضياع كرات سهلة.

وكان أفضل المسجلين في صفوف الحالة المحترف الأميركي مايك بيل بتسجيله 23 نقطة في حين سجل أحمد جمال 16 نقطة وحسين سلمان 21 نقطة وأحمد علي 6 نقاط.

أما أفضل المسجلين في صفوف سترة فكان محترف الفريق الأميركي أونيل بتسجيله 16 نقطة في حين سجل حسين تقي 12 نقطة ومحمود خادمي 8 نقاط وعبدالله علي 8 نقاط.

أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من يونس جناحي، محمد السلم وعادل غلوم.

فوز المدينة

وفي المباراة الثانية يوم أمس نجح فريق مدينة عيسى في تخطي فريق سماهيج بنتيجة 70/61 ليلاقي فريق الأهلي في دور الثمانية لمسابقة الكأس.

وجاء فوز المدينة على رغم لعبه المباراة من دون لاعب محترف بعد الاستغناء عن الأميركي ايفان بروك.

كما قاد المدينة في اللقاء مساعد المدرب سمير قاهري بعد أن توصل جهاز السلة المستقيل إلى فك ارتباط بالتراضي مع المدرب حسين قاهري.

وتتداول الكثير من الأخبار عن قرب تعاقد مدينة عيسى مع المدرب جعفر راشد ليحل بدلا من قاهري وخصوصا أن راشد تواجد في مباراة المدينة أمس برفقة نائب رئيس النادي أحمد جاسم العكبري في مدرجات الصالة.

الجدير بالذكر أيضا أن راشد الذي يدرب الحد حاليا وقاده للدورة السداسية لبطولة الدوري من المنتظر أن يتم الاستغناء عنه بالتراضي خلال الساعات المقبلة ليحل بدلا منه المدرب الوطني صالح الحداد الذي تفاوضه الإدارة الحداوية.

العدد 4167 - الأحد 02 فبراير 2014م الموافق 02 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً