العدد 4170 - الأربعاء 05 فبراير 2014م الموافق 05 ربيع الثاني 1435هـ

شكراً لكم

عباس العالي Abbas.Al-Aali [at] alwasatnews.com

رياضة

تبقت على منتخبنا الوطني خطوة كبيرة وهامة للفوز باللقب الثمين وخطف كأس آسيا لأول مرة في تاريخه مسجلا انتصارا كبيرا لا أروع منه ولا أجمل. حصدوها أبناء الوطن المخلصين في صالة مدينة خليفة الرياضية من لاعبين ومنظمين ومشجعين يستحقون عليها الشكر والتهنئة القلبية الصادقة. ساهموا بجهودهم الخيرة في رفع علم البحرين عاليا في هذا المحفل القاري الكبير، مؤكدين للعالم مدى إخلاصهم وتفانيهم وتكاتفهم حينما يحق الحق.

فعلى ارض الصالة شاهدنا لاعبينا في أجمل صورهم وأناقتهم يقدمون في كل مباراة فاصلا جميلا من اللوحات الفنية التي مكنتهم من التفوق فيها على أعتى المنتخبات القارية، وتحقيق الفوز تلو الفوز الثمين.

ومن على مدرجات الصالة وجدنا الحشد الجماهيري الكبير الذي شجع وآزر منتخبنا الوطني بروح مثالية عالية وإحساس جميل بتحمل المسئولية، فرددوا بحناجرهم أروع وأجمل الألحان الوطنية.

ومن خلال شاشة قناة البحرين الرياضية شاهدنا الحضور الملموس للمسئولين والإداريين والمدربين والحكام وعاشقي اللعبة يشجعون المنتخب ويساندونه ويبثون فيه روح العزيمة والإصرار.

وعلى أرض الصالة وجدنا أروع صور التكاتف والمحبة والشعور بالمسئولية وضرب كل من يحاول التشكيك في نزاهة اللاعبين وولائهم. فشكرا لرابطة نادي النجمة، كنتم أهلا للمسئولية.

حقا كانت لحظات جميلة لا تنسى يشكر عليها الجميع. واليوم موعدنا مع حصد أغلى وأجمل الألقاب.

إقرأ أيضا لـ "عباس العالي"

العدد 4170 - الأربعاء 05 فبراير 2014م الموافق 05 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً