العدد 4171 - الخميس 06 فبراير 2014م الموافق 06 ربيع الثاني 1435هـ

استملاك ساحة لمواقف السيارات بالحد بمساحة 2200 متر مربع

رمزي الجلاليف
رمزي الجلاليف

قال رئيس اللجنة المالية والقانونية بمجلس بلدي المحرق ممثل الدائرة الثامنة (مدينة الحد) رمزي الجلاليف إن الديوان الملكي وافق على استملاك أرض واقعة في مجمع 106 بمساحة 2263 متراً مربعاً لاستخدامها مواقف للسيارات. وتعود ملكية هذه الأرض إلى وزارة الإسكان التي وافقت على الاستملاك.

وتسع هذه الأرض 37 موقف سيارة وفقاً للمخطط الذي قدمته وزارة الأشغال تفاعلاً مع طلب قدمه العضو الجلاليف عن طريق مجلس بلدي المحرق في نهاية العام 2011. وتقع هذه الأرض وسط المجمع الذي يضم بيوت إسكان وبقرب من محطة بترول الحد وهي حالياً عبارة عن أرض رملية تتجمع فيها الأوساخ من حين لآخر. وسيشكل تأهيل هذه الأرض إضافة كبيرة إلى أهالي المنطقة.

وتقدم الجلاليف بالأصالة عن نفسه وعن أهالي مدينة الحد بالشكر والامتنان إلى كل من الديوان الملكي، وإلى وزير الأشغال، وإلى وزارة الإسكان وإلى وزارة البلديات، آملاً الإسراع في عمل هذا الموقف للتخفيف من معاناتهم جراء قلة مواقف السيارات في منطقتهم.

وأشاد الجلاليف بجهود القيادة والوزارات في خدمة أهالي الحد التي تمثلت نتائجها في استملاك هذه الأرض والعديد من العقارات الأخرى، إضافة إلى المشاريع التي تشهدها مدينة الحد بالتنسيق الناجح مع الجهات الخدمية مثل تأهيل البنية التحتية وإنشاء الحدائق ولاسيما حديقتين في مجمع 109 وأخرى في 112 ووضع الإشارات المرورية لتنظيم حركة المرور وغيرها.

العدد 4171 - الخميس 06 فبراير 2014م الموافق 06 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:10 ص

      sunnybahrain

      السلام عليكم ،،2263 متر ،،اهداء من وزارة الاسكان ،،ل مواقف سيارات !!! ،في مدينة الحد !!â‌ٹ ،يا مسهل .

اقرأ ايضاً