العدد 4171 - الخميس 06 فبراير 2014م الموافق 06 ربيع الثاني 1435هـ

الجودر: الاجتماع ركز على تفعيل قرارات قادة دول المجلس حول الاهتمام بالشباب

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

06 فبراير 2014

ترأس رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر الاجتماع النصف سنوي التشاوري الثاني لأصحاب السعادة وكلاء وزارات الشباب والرياضة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي عقد بفندق الخليج.

وفي بداية الاجتماع ألقى الجودر كلمة رحب فيها بالمجتمعين في بلدهم الثاني البحرين، كما نقل تحيات وتقدير رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وتمنياته الصادقة للاجتماع بالتوفيق والنجاح بما يسهم في تحقيق تطلعات ورؤى أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية تجاه كل ما يتعلق بمستقبل الشباب الخليجي.

وأشار الجودر: «إننا نتطلع بكثير من الأمل والتفاؤل لمسيرة العمل الشبابي المشترك بدول خليجنا العربي مستلهمين من توجيـهات أصـحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية تجاه الشباب الخليجي الدافع الأكبر من أجل العمل على تحقيق كل ما فيه الخيــر لأبنائنا الشباب باعتبارهم سواعد الأمة وأملها في البناء والتنمية... إننا لنعتـز ونتشرف بما صدر عن قادة دول المجلس في اجتماعهم الأخيـر والذي أقيمت بدولة الكويت حول الاهتمام بالشباب».

وبين الجودر: «إن واجبنا من خلال هذا الاجتماع الخروج بتوصيات وقرارات مهمة نساعد من خلالها شبابنا على اتخاذ المواقف المناسبة لهم والتـي تعود عليهم وعلى بلداننا بالخير والفائدة ولن يتحقق هذا إلا من خلال ما نضعه لهم من برامج تواكب وتوافق أفكارهم وتطلعاتهم... وتحديد أهم القضايا والأولويات الهادفة لتطوير أدائهم إضافة الى دعم المشاريع الشبابية الفردية والجماعية التـي ترفع من قدراتهم».

وبعد نهاية الاجتماع صرح الجودر أن المجتمعون ناقشوا خلال الاجتماع العديد من النقاط أبرزها مناقشة قرارات المجلس الأعلى لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون في دورته 34 والتي أقيمت بدولة الكويت حول الاهتمام بالشباب بالإضافة الى توصيات اللجان وخطة عمل البرامج المشتركة بين المملكة الأردنية والمملكة المغربية وجمهوية اليمن والأطر التنفيذية للأنشطة والفعاليات واختيار الدول المزمع إقامة لقاء شباب دول مجلس التعاون مع اقرانهم من دول العالم إذ تم اختيار كوريا وموقع التواصل الاجتماعي للجنة الشبابية والبرامج المستحدثة والتي تم إقرارها في الاجتماع السابع والعشرين وتوصيات لجنة التدريب وإعداد القادة.

العدد 4171 - الخميس 06 فبراير 2014م الموافق 06 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً