العدد 4175 - الإثنين 10 فبراير 2014م الموافق 10 ربيع الثاني 1435هـ

حلبة البحرين تفتح أبوابها للجماهير لحضور التجارب الشتوية

أعلنت حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» عن فتح أبوابها للجماهير، وذلك لحضور فعاليات التجارب الشتوية التحضيرية لبطولة العالم للفورمولا 1 للموسم 2014.

إذ كشفت حلبة البحرين عن اختيارها احتضان اثنتين من التجارب الشتوية وتقام الفترة الأولى للتجارب الشتوية في الفترة من 19 وحتى 22 فبراير فيما تقام الفترة الثانية في الفترة من 27 فبراير وحتى 2 مارس المقبلين.

وتدعو حلبة البحرين عشاق رياضة السيارات للحضور والاستمتاع بمشاهدة تجارب فرق الفورمولا 1 المشاركة في بطولة هذا العام باختبار سيارات الموسم الجديدة والتي تحوي عددا كبيرا من التغييرات، وذلك في الأيام المفتوحة للجماهير في 21 و22 و28 فبراير و1 مارس، وذلك فقط بـ 5 دنانير بحرينية لكل يوم للكبار والأطفال وذلك من الساعة 9 صباحا وحتى 5 مساء في الأيام المخصصة للجماهير وذلك على المنصة الرئيسية للحلبة وبالقرب من خط الانطلاق.

وسيتمكن الجماهير من شراء تذاكر التجارب الشتوية من خلال مراكز بيع التذاكر التابعة لحلبة البحرين الدولية وذلك في مجمع البحرين ستي سنتر ومجمع السيف التجاري، أو من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للحلبة WWW.bahraingp.com أو الاتصال على 17450000.

ومن المتوقع حضور جميع الفرق المشاركة في بطولة هذا الموسم للفورمولا 1 وهم ريد بل، فراري، ماكلارين، لوتس، فورس انديا، ويليامز، ساوبر، تورو روسو، كاترهام، وماروسيا. وتقام التجارب الشتوية في البحرين نهاية الأسبوع المقبل وذلك بعد 4 أيام في تجارب خيريز في إسبانيا والتي أقيمت الشهر الماضي.

كما تواصل حلبة البحرين طرح تذاكر حضور سباق الـ FORMULA 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2014 والذي سيقام في الفترة من 4 إلى 6 أبريل المقبل، والذي يتزامن مع مرور الذكرى العاشرة لاستضافة الحلبة لجولة من جولات بطولة العالم للفورمولا 1، والذي سينطلق كسباق ليلي لأول مرة على الإطلاق.

العدد 4175 - الإثنين 10 فبراير 2014م الموافق 10 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً