العدد 4175 - الإثنين 10 فبراير 2014م الموافق 10 ربيع الثاني 1435هـ

لوكاكو يرغب في العودة الى تشيلسي للمشاركة في دوري أبطال أوروبا

لندن - خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

عبر المهاجم روميلو لوكاكو عن رغبته في العودة الى تشيلسي الموسم المقبل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لكنه يقول إن مستقبله سيتوقف على مدى تقييم المدرب جوزيه مورينيو لقدراته.

ويلعب المهاجم الدولي البلجيكي على سبيل الاعارة في إيفرتون هذا الموسم لكنه يقول إنه يرغب في اللعب في أرفع مسابقة للأندية في أوروبا.

وقال في تصريحات لوسائل اعلام بلجيكية يوم الثلاثاء "سأكمل 21 عاما. لعبت على مستوى الاحتراف لخمس سنوات. وحان الوقت للارتقاء خطوة أخرى الى الامام."

وتابع "أملي اللعب في دوري أبطال أوروبا. انها الخطوة التالية التي احتاجها في مسيرة تطوري."

وتابع "وصل كريستيانو رونالدو ووين روني الى هذا المستوى من الخبرة بالفعل وهما في 23 و24 عاما. أرغب في المشاركة في دوري أبطال أوروبا الآن. يتعين علي ان اظهر جاهزيتي للعب على هذا المستوى الان."

واستطرد "لا يزال يتبقى لي نحو عامين في تعاقدي واعلم ان تشيلسي يراقب تطوري. في النهاية الامر يعتمد في مدى تقييم المدرب لي."

وقال لوكاكو إن تألقه في كأس العالم المقبلة سيعتمد على سفره للبرازيل بروح ايجابية.

وتابع "حينما تذهب الى هناك لا يجب ان تفكر في نفسك فقط وفي حظوظك في سوق الانتقالات. يتعين عليك أن تفكر في مصلحة الفريق. كأس العالم ستكون فرصة لكي نظهر للعالم اننا نملك لاعبين جيدين وفريقا رائعا."

لكنه تحلى بالواقعية حينما سئل عن حظوظ بلجيكا في كأس العالم.

وقال لوكاكو "بلوغ الدور قبل النهائي أمر صعب المنال جدا. الوصول الى دور الثمانية سيكون امرا رائعا حقا. الامر الاكثر واقعية ان نتحدث عن بلوغ الدور قبل النهائي او النهائي في بطولة اوروبا 2016."

ويخوض لوكاكو برنامجا لاعادة التأهيل في بلجيكا من اصابة في الكاحل وقال انه يتوقع عودته للمباريات في الاول من مارس اذار حينما يستضيف ايفرتون منافسه وست هام يونايتد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً