العدد 4175 - الإثنين 10 فبراير 2014م الموافق 10 ربيع الثاني 1435هـ

خالد بن عبد الله يبحث أوجه التعاون والشراكة مع السفير الماليزي

بحث نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة مع سفير ماليزيا لدى مملكة البحرين أحمد شاهيزان عبدالصمد، استعداد مملكة البحرين للاستفادة من التجارب الماليزية في مختلف المجالات، فضلاً عن تعزيز أوجه التعاون بما يعود بالنفع على البلدين، وذلك باستثمار الظروف المهيأة والمتشابه جغرافياً وتنموياً بين الجانبين.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم الثلثاء (11 فبراير/ شباط 2014) السفير الماليزي صباح الذي قدَّم له عدداً من رجال الأعمال الماليزيين بمناسبة زيارتهم للبلاد.

وفي مستهل اللقاء، رحَّب الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة بالسفير الماليزي والوفد المرافق، مشيداً بمتانة وقوة العلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين الصديقين وما تشهدها من تطور ونماء في ظل حرص القيادتين على تنميتها وتطويرها على الدوام.

من جهته، أثنى السفير الماليزي لدى البحرين ما توليه حكومة مملكة البحرين من جهود متواصلة في سبيل تعزيز وتقوية العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، مؤكداً في الوقت ذاته إمكانية إقامة العديد من الشراكات بين الجانبين، وبخاصة في المجالات الهندسية والطاقة والتدوير ومواد البناء والإنشاءات.

كما قدَّم السفير الماليزي تهانيه إلى مملكة البحرين، قيادة وحكومة وشعباً، بمناسبة اختيار العاصمة المنامة مدينة للسياحة الآسيوية للعام 2014، باعتبارها أول مدينة في القارة الآسيوية تحوز هذا اللقب، لافتاً في هذا الصدد إلى رغبة بلاده في خلق وتشجيع قيام مبادرات تعمل على تعزيز وتقوية التبادل السياحي بين الطرفين.

حضر اللقاء رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمجموعة إي أيه الماليزية داتو سيد طه سيد محمد، ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمجموعة أوربانيزما الاستشارية الماليزية، والسكرتير الثاني بسفارة جمهورية ماليزيا لدى مملكة البحرين نور الهدى عبد الرحيم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً